اعلان

في يوم الشهيد.. "جودي" طفلة بورسعيد الكفيفة بطلة "قادرون باختلاف" تبعث رسالة لشهداء الوطن (فيديو)

جودى فاقدة البصر و صاحبة البصيرة فى قصيدة شعرية للشهيد
جودى فاقدة البصر و صاحبة البصيرة فى قصيدة شعرية للشهيد

في رسالة مؤثرة، بعثت الطفلة جودي محسن 'فاقدة البصر' ابنة بورسعيد، ومن أصحاب البصيرة، التي تبلغ من العمر 7 سنوات، والتي شاركت في أغنية 'قادرين نعملها' التي تم عرضها في حفل 'قادرون باختلاف' أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة للشهيد وهي عبارة عن آبيات شعرية 'زفي يا مصر الشهيد'، مؤكدة أنها تشعر بالسعادة وهي ترسل رسالتها لكل شهيد في مصر ضحى من أجل الوطن، وأن هذا اليوم يخلد فيه اسم كل شهيد.

يذكر أن الطفلة جودي، بدأت بالغناء وهي في عمر الثالثة والنصف، واكتشف والديها موهبتها أثناء تدريب اختها مريم للعزف، 'وهي فاقدة للبصر أيضا'، ثم بدأت تتدرب وتشارك في مسابقات وحفلات كثيرة، وحققت مراكز أولى على مستوى الجمهورية في مهرجان الإبداع الفني وملتقى بكرة أحلى لوزارة الثقافة والملتقى الدولي للفنون أولادنا وغيرها.


كما شاركت في العديد من الحفلات في الأوبرا والحفلات الرسمية للمحافظة والجيش الثالث الميداني، وكانت بطلة كليب 'أيوه أقدر' في مبادرة وزارة التربية والتعليم لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في مدارس التعليم العام.

ولم تقف مواهب جودي عند الغناء فقط ولكن لاحظ والديها حبها وموهبتها للعزف على البيانو مثل أختها مريم، لتصبح أصغر عازفة بيانو من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك تقوم بتقليد بعض الشخصيات كفطوطة وتحكي حواديت للأطفال لتكون أول طفلة تقوم بذلك، وقد بدأت في تعلم الباليه، وتتمنى أن يكون لها برنامج للأطفال خاص بها، كما ان يتم اكتشافها للتمثيل.

وأشارت جودي إلى أنها كانت تحلم بالغناء أمام الرئيس السيسي، وكانت أول من تم اختيارهم لتشارك في أغنية 'قادرين نعملها' التي تم عرضها في حفل قادرون باختلاف، وتم تكريمها من قبل مجلس الوزراء في اليوم العالمي للعصا البيضاء.

وتقول والدة جودي: 'الحمدلله نهتم بدراستهما وموهبتهما وتوفير مدرب لهما للعزف وتحمل السفر ومشقته لمشاركتها في حفلات أو برامج تليفزيونية بنحلم يكون لجودي برنامج للأطفال تحكي فيه حواديت هاتكون أول طفلة في سنها ده تعمل كده وده شيء مختلف، وأكيد ملفت لانتباه الأطفال اللي في سنها، ونفسها تمثل مع أحمد حلمي أو أحمد أمين، أتمنى أن يتبنى موهبتها من يرعون المواهب والإبداع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا