المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"كفر الطويلة" بالدقهلية تتحول إلى لوحة فنية بأيدي الشباب (فيديو وصور)

أهل مصر
صورة العقيد أحمد منسى
صورة العقيد أحمد منسى

أطلق عدد من شباب قرية كفر الطويلة، التابعة لمدينة طلخا، بمحافظة الدقهلية، مبادرة لتجميل حوائط القرية، برسك جرافيتى على الجدارن، وتنظيفها، من أجل وجود شكل جمالى فى أنحاء القرية، ورسم البهجة على جميع سكانها.

حيث قرر الشباب برسم عدد من الشخاص المحفزين لدى الشباب، مثل " محمد صلاح، وعدد من الشخصيات العامة"، فضلا عن قيامهم بإجراء بعض التغيرات فى الرسومات يوميا.

حيث أطلقوا الشباب إسم المبادرة ل"هانغير بالرسم" لتحفيز الشباب على الفن والرسم، ولإعادة تجميل شوارع القرية وإزالة العبارات غير الأخلاقية والسياسية الغير الهادفة من الشوارع واستبدالها بالوحات فنية جميلة تنال رضا المواطنين.

حيث تم رسم صورة مكبرة للعقيد أحمد المنسى، وذلك إحتفالا بيوم الشهيد، فى أحد الجدران الكبيرة فى القرية، فيقول عبد الحافظ رمصان، أحد أعضاء الفريق فى المبادرة:" قررنا نعمل ذلك من أجل تجميل القرية، وأصبحت الشكل جذابا، ونقوم بإجراء رسومات كثيرة، وقومنا بصورة العقيد أحمد منسى وذلك انه ايقونة فى الشجاعة المصرية فى الدفاع عن الوطن فى سيناء، وأصبح ايقونة للشباب، فضلا عن رسم محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى، وذلكلما وصل له من سعى كبير واصبح من أفضل لاعبو العالم الأن"

كما أكد ان الهدف من ذلك هو التحفيذ للجميع وأصبحت القرية بها مناظر طبيعية جميلة، ياتى إليها الكثير من القرى المجاورة، ونساعد فى إنتشار تلك المباردة من اجل تجميل القرى.

اعلان