اعلان

انتشال جثة طفل أخر ضحايا حادث محور 30 يونيو جنوب بورسعيد

انتشال جثة طفل أخر ضحايا حادث محور 30 يونيو
انتشال جثة طفل أخر ضحايا حادث محور 30 يونيو

عثر رجال الإنقاذ في بورسعيد على جثمان طفل وهو أخر ضحايا حادث محور 30 يونيو جنوب محافظة بورسعيد، والذي أسفر عن سقوط 7 ضحايا غرقى، هم سائق السيارة و4 سيدات وفرد إنقاذ وطفل.

وتم انتشال جثمان الطفل اليوم، ويُدعى "عبد الرحمن أحمد الغيطاني" 4 سنوات، بترعة السلام، وتم وضعه بمشرحة مستشف الزهور تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لتسليمه لأهله بمنطقة الإسكندرية الجديدة بدمياط.

كان اللواء ناصر حريز، مدير أمن بورسعيد، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكي عند قرية بحر البقر من أعلى كوبي محور 30 يونيو وتم نقل 4 سيدات وشاب بسيارات الإسعاف إلى مستشفى السلام بورسعيد، وهم كل من: "صابرين علي عبده"، 27 سنة، و"يارا سعد محمود"، 23 سنة، و"منال محمد عبده"، 40 سنة، و"فتحية عبد الرازق"، 40 سنة، و"شادي علي عبد الرحمن" 28 سنة من دمياط، وبعد يوم من الحادث عُثر على فرد إنقاذ أمين شرطة "عبد الفتاح إبراهيم أبو حلاوة" من البحيرة.

وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات، فيما قام رجال المرور بقيادة اللواء محمد بصلة، مدير إدارة مرور بورسعيد، بانتشال السيارة من الترعة أسفل الكوبري.

وكان قد تجمع أهالى الضحايا أمام مستشفى السلام ببورسعيد لاستلام الجثامين ونقلهم إلى دمياط، وأوضح الأهالي أن الضحايا من أسرة واحدة وكانوا في طريقهم من دمياط إلى القاهرة لتقديم واجب العزاء في أحد أفراد العائلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»