الطقس في الأقصر: أجواء باردة بعد حرارة أمس الحارقة.. والعظمى 22

الطقس اليوم في الأقصر بارد
الطقس اليوم في الأقصر بارد

تشهد محافظة الأقصر، موجة من التقلبات الجوية، حيث سجلت المحافظة أمس 43 لدرجة الحراره العظمى، فيما تسجل اليوم 22 درجة مئوية للعظمى، لتسود أجواء بارده، ورياح متوسطة الشدة، و ظهور نسبي للشمس.

وبلغت سرعة الرياح 26 ك/س، فيما وصلت نسبة الرطوبة إلى 36٪ لتسود موجة من الصقيع، وكأن برد الشتاء القرص عاد مجددا، في محافظة أقصى جنوب الصعيد التي تميل درجات حرارتها دائما إلى الدفئ شتاءا، والأكثر حرارهً صيفا.

كان أمس، ضربت العواصف الترابية مراكز ومدن الأقصر، دون وقع أي خسائر، والتي استمرت لمدة 6 ساعات، بينما كان مستوى الرؤية 500 متر.

وفي ذات السياق تواصل إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة الأقصر، رفع درجة الاستعدادات على مستوى المراكز والمدن، تحسبًا لتقلبات الطقس ومتابعة أي آثار سلبية محتملة لحالة التقلبات الجوية ومواجهة أي طوارئ.

كما يتم المتابعة المستمرة مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية للاطمئنان على الحالة الجوية والتعرف على أي تهديدات مناخية منتظرة داخل المحافظة، كما تم رفع درجة الاستعداد بغرفة عمليات المحافظة بديوان عام المحافظة لاستقبال أي بلاغات عن أي طوارئ، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمجابهة أي أزمات محتملة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية واللازمة لحماية المواطنين ودرء أي مخاطر قد تحدث نتيجة تقلبات الطقس المفاجئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً