اعلان

محامي ضحية أسوان يكشف سبب العثور عليه مقتولا بمصرف بنجع الغابة

محمد ضحية التوكتوك بأسوان
محمد ضحية التوكتوك بأسوان

قال أسامة بكار محامي استئناف عالي بأسوان، وأحد أقارب قتيل دراو، والمسئول عن قضيته، إنه تم القبض على المتهم في جريمة مقتل الشاب الأسواني، وهو يعمل سمسار ويبلغ من العمر 27 عامًا، موضحًا أن منذ بداية غياب ضحية التوكتوك، وهم يثيرون الشكوك حول تلك المتهم.

شاب أسواني المقتول

شاب أسواني المقتول

وأوضح بكار، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن المتهم كان يتواصل مع الشاب لإتمام عملية شراء 'توكتوك'، وأنه اعترف بجريمته بالكامل خلال التحقيقات الأولية معه داخل سرايا النيابة ومازال التحقيق معه مستمر، نظرًا لتجديد حبسه لمدة 15 يومًا.

شاب أسواني المقتول

واردف:' أنه بعد القبض علي المتهم مرتين، في المرة الثالثة اعترف على واقعة الجريمة وقتل الشاب 'محمد.خ.ح' يبلغ من العمر ٢٥ عامًا، حيث أنه قام بوضع يده على أنفه لكتم أنفاسه، وبعد لفظه أنفاسه الأخيرة ألقاه داخل المصرف بنجع الغابة بقرية دار السلام بمركز دراو، الذي تم العثور على جثمانه به.

واستكمل، 'أثناء القبض عليه، تم العثور علي 16 ألف جنيه ملقاة أسفل إحدى العمارات السكنية، وباقي المبلغ تم صرفه في ديون خاص بيه، وكان أصل المبلغ الذي تسبب في إنهاء حياة الشاب 35 ألف جنيهًا'.

وأشار إلى أن، الشاب كان يرغب في شراء 'توكتوك'، وكان على تواصل مستمر مع السمسار، حيث أنه كان في طريقه لشراء '' توك توك''، وأقر على مكانه بعد الاعتراف بجريمته.

محمد ضحية التوكتوك بأسوان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي