خريجا الجامعة يحولان "الأنتيكا" لكافيه بأسيوط: الحي بيطاردنا بدل ما يشجعنا.. والسيسي الوحيد اللي بيدعم الشباب (فيديو وصور)

"عربية أنتيكا" تتحول لكافيه متحرك بأسيوط
"عربية أنتيكا" تتحول لكافيه متحرك بأسيوط

في منطقة شارع النميس بمحافظة أسيوط وعلى مقربة من أشهر المحلات وتوكيلات الملابس، يقف الشابان على بدر على، 25 سنة، خريج كلية التجارة، وأحمد هانى، 26 سنة، خريج كلية السياحة والفنادق، بسيارتهما 'الأنتيكا' بعد أن اكتست بألوان زاهية، لبيع المشروبات الساخنة والعصائر لمرتادي تلك المنطقة الحيوية في محافظة أسيوط، بأدوات ومعدات بسيطة وغير مكلفة، ونجحا في كسب العديد من الزبائن الذين يتعاملون معهما في ساعات المساء التي يعملون بها.

ماركه السبعينات

سيارة قديمة تكسوها الألوان الزاهية حين تقترب منها تجد الباب الخلفى لها معلق عليه رفوف يعلوها بعض الكافية والسكر واللبن، وبداخلها ماكينة قهوة، ومكتوب على واجهة زجاج السيارة الأمامى 'أصحاب المزاج العالى للقهوة'، معتبرين أن السيارة العتيقة تذكر بقدامى أصحاب المزاج من عشاق القهوة.

ماركه السبعينات

'أهل مصر ' التقى مع صاحبي السيارة اللذين جمعتهما الصداقة فى الحياة والشراكة فى المشروع، حيث لم ينتظر خريجا التجارة، والسياحة، فرصة الأحلام والمكتب والراتب العالى، وقررا تطبيق الفكرة التي شاهدا نجاحها فى القاهرة.

ماركه السبعينات

بدأ الصديقان البحث عن سيارة مختلفة وقديمة ولها شكل مميز واستقرا على 'فولكس بيتل' من السبعينات، وكان عليهما تحويلها لمشروع له اسم يكون مصدر رزق لهما.

ماركه السبعينات

وقال أحمد هانى: حين تمر بشارع النميس العريق وتجد صوت أم كلثوم وعبد الحليم، ستعرف أننا شباب لنا ذوق فى السماع، كما نعمل على جذب المواطنين من خلال الذوق العالى لشرب القهوة ذات المذاق االجيد، ومن خلال هذا المشروع المبتكر والمتميز بشكله غير المعتاد، بعيدا عن جو الكافيهات.

ماركه السبعينات

من جانبه، اشتكى علي بدر، من موظفي حى شرق، قائلا إنه يترك المحلات والكافيهات المخالفة ويطاردهما مما يضطرهما للغلق والجلوس لأيام دون عمل.

وقال: ماذا نفعل والسيارة لا تخالف القانون ونقف بجوار سيارات أخرى ولا نسبب أى إشغال للطريق ولا نتسبب في ضرر لأحد، ونناشد المسئولين تشجيع الشباب على العمل والارتقاء، مؤكدا أن الرئيس هو الوحيد الذى يشجع الشباب ويحترم عقولهم وأفكارهم وهو أول من أسس لمنتديات الشباب للحوار معهم واحتضانهم.

ماركه السبعينات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي