اعلان

كنيسة بالشرقية تعلق فانوس وزينة رمضان.. والكاهن: عنوان محبة

الشرقية
الشرقية

"الهلال صليب .. والصليب هلال"، هذا هو المشهد الحقيقي الذي يدل على أن ملامح المصريين واحدة وعاداتهم واحدة، وأن مصر بلد الخير والحب والتعاون الدائم بين الأقباط مع جيرانهم المسلمين ليس هذا الشهر فقط بل طوال أشهر العام.

وعلقت كنيسة القديسة دميانة بمدينة القنايات في محافظة الشرقية فانوس وزينة رمضان مشاركين المسلمين الاحتفال بالشهر الكريم كما قدموا التهنئة للمسلمين.

وقال الكاهن "أيليا أسعد" كاهن كنيسة القديسة دميانة بمدينة القنايات في محافظة الشرقية، إنه حرص للعام الثالث على التوالي على تعليق الفانوس وزينة رمضان أمام مقر الكنيسة وعلى أسوارها، مشاركة لأهالي المدينة المسلمين وسط جو يسوده المودة والحب والتعاون بين المصريين أقباط ومسلمين في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها وصوما مقبولا مبارك لجميع المسلمين.

وأضاف كاهن الكنيسة لـ "أهل مصر"، أن مدينة القنايات متميزة في العلاقات الودية بين الأقباط والمسلمين، لافتا أنهم متواجدين دائما مع المسلمين ويشاركوهم في جميع الاحتفالات سواء شهر رمضان أو مولد النبي، وتقوم الكنيسة بتوزيع الحلويات وتقدم مساعدات للمحتاحين، ومشاركة المسلمين جميع أفراحهم وأحزانهم، والعادات دي اتعودنا عليها أننا نشارك بعض وهذا يدل على عنوان المحبة بيننا لأن المحبة بدون أفعال لا قيمة لها وأن المسلمين أيضا دائما مقدمين التهاني في المناسبات وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

وأشار الكاهن "أيليا" إلى أن شهر رمضان يعظم فينا صفات روح المحبة ويعيد الصداقات والترابط بين الناس وينشر الابتسامة والخير، مشيرا إلى أن العقيدة الوحيدة عند أهالينا جميعا بمختلف أديانهم هي الحب بمفهوم أن الحب هو فن إسعاد الآخر.

وأضاف أنه تقدم بالتهنئة لهم وربنا يتقبل صلوات الجميع وتنتهي أزمة كورنا ورمضان مبارك على جميع المسلمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات