المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ أسيوط ومدير الأمن يتفقدان حادث طريق البحر الأحمر

أهل مصر
12 جثة و4 مصابين في حادث انفجار اتوبيس على طريق أسيوط _البحر الأحمر..أرشيفية
12 جثة و4 مصابين في حادث انفجار اتوبيس على طريق أسيوط _البحر الأحمر..أرشيفية

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، موقع حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط البحر الأحمر عند الكيلو 103، الذى أسفر عن مصرع 12 شخصا وإصابة 4 آخرين؛ نتيجة تفحم الأتوبيس والسيارة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى وفقا للمعلومات الأولية.

وكان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج، ووقوع ضحايا ومصابين.

وعلى الفور توجه المحافظ لمكان الحادث، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتمت الاستعانة بعدد 25 سيارة إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، ونقل الجثث للمستشفيات وتم وضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعا للتزاحم، وجارى رفع السيارة والأتوبيس وإنقاذ باقي الركاب.

كما تابع المحافظ من موقع الحادث جهود إسعاف المصابين ونقلهم للمستشفيات وتقديم أوجه الرعاية الصحية لهم، موجهاً بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

رافق المحافظ في موقع الحادث اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، والمهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة، والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد، والعميد ايهاب ثروت مدير إدارة الحماية المدنية، والعميد ايهاب الالفى مدير إدارة المرور.

عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الأربعاء 23-6-2021.. استقرار درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 38