المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

التصريح بدفن 3 ضحايا من قنا في حادث أتوبيس أسيوط المتفحم بعد إجراء الـ DNA

أهل مصر
حادث أتوبيس أسيوط
حادث أتوبيس أسيوط

صرحت النيابة العامة بدفن 3 من ضحايا حادث أتوبيس أسيوط، من أفراد الأسرة الواحدة بمنطقة المعنا في محافظة قنا وهم "خالد عبدالسميع، و رمضان الدقيني، ورمضان عبدالسلام محمد، وتم وضعهم بقسم أسيوط الجديدة؛ لحين نقلهم لمسقط رأسهم ودفنهم بمقابر العائلة في المعنا.

وكانت قد حصلت "أهل مصر" في وقت سابق على أسماء جميع ركاب الأتوبيس الذي كان قادم من القاهرة متجها إلى قنا، واحترق في الساعات الأولى من يوم الأربعاء، نتيجة تصادمه بسيارة نقل بطريق أسيوط_ البحر الأحمر.

رمضان عبدالسلام ابن قنا أحد ضحايا اتوبيس أسيوط

خالد عبدالسميع ابن قنا أحد ضحايا اتوبيس أسيوط

رمضان الدقيني ابن قنا أحد ضحايا اتوبيس أسيوط

وجاءت أسماء الركاب المقيمين جميعهم بمحافظة قنا بعدد تذاكرهم كالآتي: خالد عبد السميع، 6 تذاكر أسرة المعنا المتفحمة، ط وطارق أحمد، تذكرة واحدة، وكمال وليم، تذكرة واحدة، سمعان ألفي، تذكرتين هو ونجله المصاب كرولس، ومحمد صلاح، تذكرة واحدة، ومكاريوس فتحي، تذكرة واحدة، ومحمود سعد، تذكرة واحدة، وجورج، تذكرة واحدة، ومحمد أحمد، تذكرة واحدة، وغريب محمود، تذكرة واحدة، وإبراهيم جاد، تذكرتين وهو نجله وسلامة عطية، تذكرة واحدة، واسلام محمود، تذكرة واحدة، وصابر، تذكرة واحدة.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن ما كان داخل الأتوبيس 22 مواطنا بالسائق ثم أتى راكب فجأة دون حجز تذكرة واستقل معهم الأتوبيس للعودة إلى قنا لذلك لا وجود لاسمه في حجز التذاكر.

وأوضح مصدر بمستشفى الإيمان في أسيوط، أن جميع الركاب لقوا مصرعهم متفحمين ما عدا 3 أشخاص مصابين يتلقون العلاج بمستشفى أخرى ونظرًا لعدم وضوح ملامحهم لم يتم تسليم الجثث لذويهم حتى الآن، وسوف يجرى تحليل DNA للضحايا حتى يتم التعرف على هويتهم ثم تسليمهم لذويهم.

وكان 20 شخصًا قد لقوا مصرعهم من قنا، وأصيب ثلاثة آخرون من المحافظة فى حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب قادم من القاهرة متجها إلى محافظة قنا بسيارة نقل محملة بالأسمنت بطريق "أسيوط ـ البحر الأحمر"؛ عند الكيلو 103، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، ونقل الجثث إلى مستشفى الإيمان العام.