اعلان

مستشفى الرمد في بني سويف يغلق أبوابه أمام المرضى (فيديو وصور)

أمام المستشفى
أمام المستشفى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببني سويف، اليوم السبت، فيديو للتزاحم الشديد والتكدس بين المرضى المواطنين والأهالى أمام البوابة الرئيسية لمستشفى الرمد، دون وجود إجراءات احترازية ووقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

مستشفى الرمد ببني سويف

ويكشف الفيديو قيام مستشفى الرمد ببني سويف، بغلق الأبواب أمام المواطنين والأهالى والمرضى، مما نتج عنه مزيدا من التزاحم الشديد والتكدس بين المواطنين فى ظل التحذيرات المتكررة من جانب المسؤولين وخاصة مسؤولي وزارة الصحة بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التى تحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بداخل المحافظة.

غلق باب المستشفى

وأثار هذا الفيديو حالة من الغضب والضيق والحزن والاستياء بين المواطنين والأهالى ببنى سويف، نظرا لما يمثله هذا الفيديو من نقل للأمراض المعدية وخاصة الفيروسات، بما فيه انتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين، فى ظل تصاعد الإصابات بالمحافظة.

خلال التزاحم الشديد والتكدس بين المرضى

وكان الدكتور محمد يوسف، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، أكد أنه تم اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب انفلات الوضع الصحي لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين المواطنين والأهالى بالمحافظة، خلال الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

أمام المستشفى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج