اعلان

وفاة رضيعة متأثرة بإصابتها طرحها والدها أرضا بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

توفيت الطفلة "ريتاج" بعد يومين من احتجازها داخل المستشفى إثر إصابتها بنزيف وكسر في الجمجمة، بعد قيام والدها بضربها برأسه وألقاها على الأرض أثناء تشاجره مع زوجته ووالدها، بمنزل والد زوجته بمركز الإبراهيمية.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة الإبراهيمية، باستقبال المستشفى المركزي طفلة رضيعة مصابة بنزيف وكسر في الجمجمة، إثر إلقائها على الأرض، وعلي الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة.

وتوصلت التحريات الي أن والد الطفلة الرضيعة، يعمل نجارا مسلحا، مقيم بعزبة مظهر التابعة لدائرة مركز الإبراهيمية، وراء ارتكاب الواقعة.

وتبين وقوع مشاجرة بين المتهم وزوجته، بسبب خلافات أسرية، تركت على إثرها المنزل، وتوجهت إلى منزل والدها وأقامت به عدة أيام، وأثناء توجهه إليها لمطالبتها بالعودة معه إلى منزلهما رفضت، وتطور الأمر إلى وقوع مشادة كلامية بين الأب المتهم وزوجته ووالدها وأثناء ذلك حاول الأب المتهم انتزاع الطفلة الرضيعة من بين يدي زوجته، وألقاها على الأرض.

وأسفرت الواقعة عن إصابة الرضيعة بنزيف وكسر في الجمجمة، ونقلت إلى المستشفى، لمحاولة إسعافها وتلقي العلاج اللازم.وتوفيت الطفلة بعد يومين من احتجازها بالمستشفى.

وألقى ضباط مباحث المركز القبض على الأب المتهم، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت وباشرت التحقيقات، وأمرت بحبسه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة