اعلان

مؤسسة "محسن مبارك" الخيرية توزع 2000 وجبة إفطار لركاب القطارات بمحطتي الواسطى وبني سويف

توزيع الفطار على ركاب القطار بمحطة السكة الحديد ببني سويف
توزيع الفطار على ركاب القطار بمحطة السكة الحديد ببني سويف

وزع فريق من مؤسسة 'محسن مبارك' الخيرية ببني سويف، اليوم الأحد، 2000 وجبة إفطار على ركاب القطارات المتجهة من وإلى محافظات الوجه القبلي، أثناء توقف القطار بمحطتي الواسطى وبني سويف.خلال توزيع الفطار

وضم فريق المؤسسة 50 شابًا متطوعًا قاموا بإعداد وتجهيز الوجبات، ونقلها إلى محطتي السكة الحديد بمدينتي الواسطى وبني سويف، وتواجدوا في الساعة السادسة مساءًا، ومع توقف القطار بالمحطتين دخل الشباب المتطوعين لعربات الركاب وقاموا بتوزيع الوجبات عليهم. توزيع الفطار على ركاب القطار

وتوفر المؤسسة نحو 3 آلاف وجبة إفطار وسحور يوميًا، يقوم شباب وفتايات المؤسسة بتوزيعها على الأسر بالقرى الأكثر احتياجًا بنطاق مراكز وقرى محافظة بنى سويف، إضافة إلى توزيع أكثر من 50 ألف كرتونة سلع غذائية على المواطنين بقرى المحافظة.

وقال النائب أحمد محسن مبارك، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة بني سويف، والأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالمحافظة ، إنّ تقديم وجبة إفطار لركاب القطارات بمحطتي الواسطى وبني سويف، أمر واجب علينا نحو أبناؤها وأشقائنا المسافرين خلال هذا الشهر الكريم.

وأضاف 'مبارك' أن المؤسسة توفر السلع الغذائية الأساسية المتنوعة، في القرى الفقيرة، للأسر الأكثر احتياجا، يتم توزيعها عليهم من خلال فريق عمل من الشباب والفتايات، بهدف رفع العبء عن كاهل البسطاء، خلال شهر رمضان الكريم.

وأشاد ركاب القطارات بالمبادرة ووجهوا الشكر للقائمين على العمل بمؤسسة محسن مبارك الخيرية، ولأهالي بني سويف على كرم الضيافة، خاصة فى شهر رمضان، لافتين إلى حسن معاملة الشباب المتطوعين أثناء توزيعهم الوجبات والعصائر وزجاجات المياه المعدنية .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل