المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مجلس إدارة مستشفى أسوان الجامعي يزور المرضى ويقدم التهنئة لهم بعيد الفطر

أهل مصر
زيارة مصابيين بمستشفي أسوان الجامعى
زيارة مصابيين بمستشفي أسوان الجامعى

قام أعضاء مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالمرور على المرضى لتقديم التهنئة لهم بعيد الفطر المبارك بالمستشفى الجامعي بأسوان.

كما صرح الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بأسوان، وجاء المرور على المرضى لتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك ومتابعة العمل بالمستشفى الجامعي أول أيام عيد الفطر المبارك.

وتأتي هذه الزيارة في إطار المتابعة المستمرة والوقوف على المستجدات في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد وحرصا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقاية بالمستشفى الجامعي بأسوان.

وأضاف الدكتور محمد زكي الدهشوري، تعمل إدارة المستشفيات الجامعية بأسوان علي وإنهاء المعوقات التي تواجه المرضي ومترددي المستشفى الجامعي بأسوان حرصا على سلامة الجميع وتقديم خدمة طبية متميزة.

وأشار الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية بأسوان، بأن المستشفى الجامعي تقوم بدورها اتجاه مرضي جنوب الصعيد ومرضي وأهالي أسوان وذلك من خلال أقسامها الطبية المختلفة وترفع المستشفى درجة الاستعدادات والطوارئ خلال أيام عيد الفطر المبارك وذلك بالتواجد الأطباء وأطقم التمريض لاستقبال الحالات الحرجة خلال أيام العيد.

زيارة مصابيين بمستشفي أسوان الجامعى