اعلان

أهالي الدقهلية يرفضون إقامة صلاة الجنازة على اثنين من الخارجين على القانون

جثه أرشيفية
جثه أرشيفية
كتب : عمروعلى

فى منطقة ميت رومى التابعة لمدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، التى شهدت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مراسم دفن 2 من الخارجين عن القانون بعد أن قامت قوات الأمن بتصفيتهم لتبادلهم إطلاق النيران وتسببا فى استشهاد أمين شرطة وإصابة ضابط وأحد المجندين.

واستلم أسرتا المتوفيين جثمانهما، في الواحدة صباح اليوم، وانتقلا إلى منطقتهم، وبدأ التجهيز لدفنهما، ولكن كانت المفاجأة برفض أهالى المنطقة أداء صلاة الجنازة عليهما، وذلك بعد أن تسببا فى ترويعهم على مدار 24 ساعة كاملة، بإطلاقهم النيران على قوات الأمن، وقررت أسرهم دفنهم ليلا فى المقابر، وحضر الجنازة الأسرتان فقط.

وتمكن قطاع الأمن العام بالدقهلية من تصفية مسجلين خطر، قاما بقتل فرد شرطة من قوة مباحث دكرنس بمحافظة الدقهلية، في تبادل إطلاق النار مع الأمن.

البداية عندما قام ثلاثة مسجلين بمحاولة سرقة كشك محطة مياه مدينة دكرنس، وعندما شاهدهم خفير الكشك وتعرف على أحد المتهمين، قاموا بضرب الغفير بالرصاص في قدمه.

واختلف المسجلون الثلاثة فيما بينهم، وقام اثنان منهم بقتل شريكهما المسجل الثالث الذي تعرف عليه الخفير، حتى لا يتم ضبطه ويعترف عليهما، وأطلقا الرصاص عليه وقتلاه.

وقامت الشرطة بشن مداهمة لمنزل البلطجية، ووقع تبادل لإطلاق النار، واستشهد فرد شرطة فيما أصيب ضابط ولقي المتهمان مصرعهما.

وبانتقال ضباط المباحث وقوات الأمن لمكان الواقعة، تبين مصرع المجنى عليه بطلق ناري وهروب المتهمين واختبائهما بوكر بمنطقة ميت رومى بدكرنس.

وانتقلت القوات إلى مكان البلاغ لمداهمة الوكر، وفور شعور المطلوبين أمنيا باقتراب القوات أطلقا أعيرة نارية ضد القوات مما تسبب في استشهاد شرطي، يدعى عزت عبدالمقصود، من قوة مباحث مركز شرطة دكرنس، إثر إصابته بطلق ناري، وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووول بوين