اعلان
اعلان

والدة الشهيد مصطفى خضر تكرم طالبتين من أوائل الإعدادية بمدرسة نجلها ببورسعيد (صور)

والدة الشهيد مصطفى خصر تكرم أوائل الإعدادية
والدة الشهيد مصطفى خصر تكرم أوائل الإعدادية

في لاقتة إنسانية، قامت سلوى محمد علي، والدة الشهيد البورسعيدى مصطفى خضر ابن القوات المسلحة، بتكريم طالبتان من العشرة الأوائل فى الشهادة الإعدادية من المدرسة التى تم إطلاق اسم نجلها عليها تكريمًا له.

وقالت والدة الشهيد، لـ'أهل مصر'، إن حصول الطالبتان 'بسملة زكريا' و'فاتن أبو الفتوح' على المركزي الثالث والسادس على مستوى المحافظة فى الشهادة الإعدادية يعتبر أكبر تكريم لنجلها الشهيد.

تكريم الطالبات الاوائل بمدرسة الشهيد مصطفى خضر

وتُضيف أنها أثناء افتتاح المدرسة أكدت لجميع الطالبات أن تفوقهن الدراسى هو تفوق على الإرهاب بل هو ثأر لنجلها من القتلة الإرهابيين، مشيدة بدور الإدارة المدرسية وجميع العاملين بها.

وقدمت الأم المكلومة، هدية النجاح باسم نجلها الشهيد، قائلة لهن: 'مصطفى بيهديكم هذه الهدية وبيقولكم مبروك'، متابعة باكية: 'نفسي آخذ حقه وطاره والحمد لله نجاحكن ليس ضرب رصاصة فى صدر الإرهاب فقط بل ضربتن مدفع رشاش وحق ابنى أخذتوه لي، فخورة بكم وسعيدة وأنتم أدخلتم الفرحة إلى قلبي'.

تكريم الطالبات الاوائل بمدرسة الشهيد مصطفى خضر

وحرصت الأم على التقاط الصور التذكارية مع الطالبتين الأوائل برفع علم مصر وصورة نجلها شهيد الوطن والواجب.

وكانت قد ذكرت سلوى محمد على والدة الشهيد مصطفى خضر، والملقبة بـ'سفيرة الشهداء'، فى حوار سابق لـ'اهل مصر'، أنه 'بعد مرض زوجي وعدم القدرة على العمل كان مصطفى هو سندي، كان بيشتغل فى 3 أعمال في اليوم برغم إنه كان سنه صغير لكن كان راجل، وفخورة به لأني أخذت شهادة تقدير بعد استشهاده لأنه رفض يسلم السيارة حتى بعد إصابته وكان بيجرى بها وينفذ تعليمات الضابط وللأسف تعامل معهم الإرهابيين ومن بينهم هشام عشماوى الخائن الذى ضرب النار على السيارة (سيارة التعيين) التى كان يوجد بها مصطفى وزملائه فى الصالحية يوم 7 أكتوبر 2013، والحمد لله إن حقه رجع وتم إعدام هشام عشماوي يوم عيد ميلاده وكأن الله أحب أن يفرح قلبى'.

تكريم الطالبات الاوائل بمدرسة الشهيد مصطفى خضر

تكريم الطالبات الاوائل بمدرسة الشهيد مصطفى خضرتكريم الطالبات الاوائل بمدرسة الشهيد مصطفى خضر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض