اعلان

أسرة "طفل الشرقية" تتهم جيرانها بقتله لتقديمه قربانًا للتنقيب عن الآثار

طفل الشرقية
طفل الشرقية

اتهمت أسرة الطفل المقتول في قرية بساتين الإسماعيلية التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، جيرانهم "رجل وزوجته ونجليه" بقتل الطفل لتقديمه قربانا للتنقيب عن الآثار.

وقررت النيابة إرساء الطلب لحين ورود تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة الطفل.

وقبل عدة أيام، تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر، بورود بلاغ لمركز شرطة بلبيس بتغيب الطفل "عوض مختار عوض"، عامين ونصف العام، مقيم بعزبة النشو التابعة لبساتين الإسماعيلية بمركز بلبيس، والعثور على جثته في وقت لاحق أعلى سطح أسرة الجيران، واتهمت أسرة الطفل كل من "عبد الفتاح. أ. ع" 65 عاما، وزوجته "عزيزة. ع"، 42 عامًا، ونجله "محمد"، 37 سنة، ونجله "عبد الظاهر"، ونجلته الطفلة "ياسمين"، 11 سنة بارتكاب الواقعة.

واستدعت النيابة الطفلة "ياسمين"، للاستماع لأقوالها، واعترفت الطفلة بقتل الطفل بالخطأ أثناء لهوهما، مشيرة إلى أنهما صعدا إلى سطح المنزل للهو ثم وضعت فوقه أغطية وملابس وقامت بالقفز فوقه عدة مرات.

وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات وسلمت الطفلة إلى عمها وقررت تجديد حبس والدها ووالدتها وشقيقيها 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تم عرضهم على القاضي الجزئي بمحكمة بلبيس الجزئية وأصدر قرار بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات في الاتهام الموجة لهم بقتل الطفل عمدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبي