المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ الفيوم يوجه بتدبير قطعتي أرض لإقامة مقر لنقابة الصيادلة ونادٍ اجتماعي

أهل مصر
لقاء محافظ الفيوم بنقيب الصيادلة
لقاء محافظ الفيوم بنقيب الصيادلة

اجتمع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع الدكتور ربيع السوداني نقيب صيادلة الفيوم، لتعزيز أوجه التعاون المشترك نحو الارتقاء بالقطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى، وذلك بحضور الدكتور حسن مصطفى أمين صندوق النقابة.

لقاء محافظ الفيوم بنقيب الصيادلة

توصيل "التليفون الأرضي" و"الإنترنت"

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن اللقاء تناول بحث عدداً من الإجراءات لتعظيم سبل التعاون والتكامل بين نقابة الصيادلة والمحافظة؛ لتحقيق تقدم ملموس في مستوى الخدمة العلاجية، لافتاً أن نقيب الصيادلة بالفيوم طرح خلال اللقاء إمكانية توصيل الخطوط الأرضية وتركيب كابينة اتصالات بمقر نقابة الصيادلة لخدمة أعضائها.

وأشار إلى أنه في هذا السياق، وجّه المحافظ مسئولي اتصالات الفيوم، بتوصيل خدمات التليفون الأرضي والإنترنت بمقر النقابة، حتى تتمكن النقابة من تأدية كافة الخدمات لأعضائها خاصة في ظل توجه الدولة للتحول الرقمي.

قطعتا أرض لإقامة مقر لنقابة الصيادلة وناد اجتماعي

وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن نقيب الصيادلة طالب خلال اللقاء بتوفير قطعتي أرض أملاك دولة إحداهما لإقامة مقر للنقابة عليها، والثانية تكون مقراً لنادي اجتماعي لصيادلة الفيوم، وفي هذا الصدد وجه محافظ الفيوم مسئولي مجلس مدينة الفيوم، وجهاز مدينة الفيوم الجديدة والأملاك ببحث إمكانية تدبير قطعتي أرض بمساحة 2000 متر لهذا الغرض.

لقاء محافظ الفيوم بنقيب الصيادلة

ولفت "التوني" أن اللقاء تناول أهمية الارتقاء بمهنة الصيادلة ورفع المستوي العلمي والمهني للصيادلة، وكذا ضبط العمل داخل المؤسسات الصيدلية المختلفة مما سيساهم في خدمة المرضى وتقديم خدمة طبية متميزة لهم، وكذا التنسيق والتعاون المتكامل بين إدارة الصيادلة بمديرية الصحة ونقابة الصيادلة لتحقيق الصالح العام لكافة الصيادلة والارتقاء بالقطاع الصحي بشكل عام.

ومن جهته، أكد محافظ الفيوم، حرص الدولة والقيادة السياسية على الارتقاء بالمنظومة الصحية، من خلال الارتقاء بمكونات القطاع بالكامل لتطوير مستوى الخدمة، ضمن الخطة الشاملة التي تتبناها الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.