اعلان

نقيب بني سويف: خلافات أسرية وعائلية وراء مقتل محامى الواسطى

نقيب المحامين ببني سويف
نقيب المحامين ببني سويف

قال طارق عبد العظيم، نقيب المحامين ببني سويف، إن مقتل المحامى حسام حنفي حسين الجندي، من مدينة الواسطى بطلق ناري جاء نتيجة خلاف عائلى وأسرى.

ما تم نشره على الصفحة الشخصية بالفيس بوك

نقيب المحامين ببني سويف

وأضاف عبر صفحتة الشخصية، أنه منذ تلقي نبأ مقتل حسام حنفي حسين الجندي، المحامي بالواسطي، والمجلس في حالة انعقاد دائم، وتم الانتقال إلي موقع الحدث والوقوف علي حقيقة الأمر، وأوضح أن المؤشرات تدل على أن الحادث كان نتاج خلاف عائلي وأسري.

وشهدت قرية أبو صير الملق بمركز الواسطى شمال بني سويف، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، حادثا مأساويا إثر مقتل محامى بطلق ناري، في مشاجرة بين عائلتين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الواسطي المركزي.

مقتل محامى الواسطى

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة الواسطي يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية أبوصير الملق، نتج عنها وفاة شخص من طرفي المشاجرة.

وتبين أن المشاجرة نتج عنها وفاة حسام حنفي حسين الجندي، 35 سنة، محام مقيم ذات القرية، بطلق ناري نافذ أسقطه غارقًا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله إلى مستشفى الواسطي المركزي.

وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً