اعلان

تغيب 16 طالبا عن امتحان علم النفس والاجتماع بالثانوية العامة 2021 في بني سويف

طلاب الشعبة الأدبية ببني سويف
طلاب الشعبة الأدبية ببني سويف

قالت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، اليوم الأحد، إن 16 طالبا وطالبة تغيبوا عن أداء امتحان مادة علم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية للصف الثالث الثانوي 2021 ببني سويف.

امتحان علم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية 2021

وأوضحت يوسف، أن طلاب الشعبة الأدبية بالصف الثالث الثانوي ببني سويف يؤدون امتحان اللغة علم النفس والاجتماع في 62 لجنة على مستوى المحافظة، في ظل اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية الجاري تنفيذها طبقا لخطة المحافظة المعدة مسبقًا بالتنسيق مع الجهات المعنية.

التربية والتعليم ببني سويف

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أنه تم الالتزام بتنفيذ بكافة الإجراءات الاحترازية وتوفير كل سبل الراحة لطلاب الشعبة العلمية للصف الثالث الثانوي، مشيرة إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات اللغة الإنجليزية للشعبة العلمية 5157 طالبا، حضر 5141 طالبا، فيما تغيب 16 عن أداء الامتحان.

وأضافت إنه تم توفير المناخ الصحي الأمن لطلاب الصف الثالث الثانوي ببني سويف، على مستوى 62 لجنة، موضحة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لتوفير أعلى درجات الحماية لطلاب الصف الثالث الثانوي ببني سويف، على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، أن الدولة اتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلي درجات الحماية والوقاية للطلاب الصف الثالث الثانوي ببني سويف، بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان مع اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الصحي الآمن، مشيرة إلى أنه يتم الاطمئنان اليومي على كافة مرافق اللجان مثل الكهرباء ودورات المياه وتوفير كافة متطلبات اللجان.

وأوضحت أن هناك تنسيقًا تامًا بين كافة الأجهزة التنفيذية ببني سويف من خلال مديرية الصحة، والتأمين الصحي، ومرفق الإسعاف، للخروج بعملية الامتحان لطلاب الثانوية العامة ببني سويف، الشكل اللائق والمشرف للمحافظة وان غرفة العمليات بالمديرية والإدارات تعمل علي مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز