المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصدر طبي يكشف حقيقة وفاة 4 أطباء في يوم واحد بالشرقية.. أحدهم كان مريضًا بالسرطان

أهل مصر
أحد الاطباء المتوفين بالشرقية
أحد الاطباء المتوفين بالشرقية

تداول رواد فيس بوك، منشورا على نطاق واسع، ينعي وفاة 4 أطباء شباب من محافظة الشرقية، لافتين إلى موتهم فجأة وبنفس الطريقة.

وأكد مصدر طبي بصحة الشرقية، أن الخبر عارٍ تماما عن الصحة، مشيرا إلى أن مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية،نعت اليوم وفاة الطبيب الشاب عاطف محمد السيد طبيب بقسم الرعاية بمستشفى أبو حماد المركزي، والذي توفي بعد ساعات عمله، وحسبما أفاد مصدر مقرب من الطبيب، أنه كان متفانيا بعمله، وغالبا ما كان يرهق نفسه في العمل حبا، معلقا: "وخلد للنوم بعد انتهاء النوبتجية، لكنه لم يعد للحياة، ولقي ربه راحلا عن الدنيا".. حسب تعليقه.الطبيب المتوفي ..مستشفى أبو حماد المركزي

حقيقة وفاة نائب مدير مستشفى الزقازيق العام:

وكان المنشور تداول أسماء 3 أطباء آخرين، من بينهم الطبيب أحمد سلامة الغنيمي نائب مدير مستشفى الزقازيق العام، فيما أكد مصدر طبي أن الطبيب وافته المنية إثر إصابته بجلطة بشكل مفاجئ، والذي توفي قبل أسبوعين من الشهر الجاري، فيما نعاه المجتمع الطبي بالشرقية بكل حزن وآسى.

لم يتوفى الأطباء ينفس التوقيت ولا بنفس الظروف الصحية:

وأكد المصدر الطبي أن الدكتور الشاب أحمد محمد هشام بمعهد الكبد، توفي بعد صراع مع مرض سرطان الدم، وما تداول بشأن وفاته أثناء نومه وفجأة عار تماما عن الصحة.

كما ذكر المنشور ذاته وفاة طبيب شاب بمدينة فاقوس دون ذكر اسمه أو معلومات عنه،وانه توفي بنفس الطريقة دون سابق إنذار أثناء نومه، ونشر رواد فيس بوك دون تحقق من صحة الخبر.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 637 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاة