اعلان
اعلان

«أنتم من بدأتم»| والدة الشاب البورسعيدي المصاب بالتوحد تشكر «أهل مصر» بعد تكريمه من شيخ الأزهر

شيخ الازهر يكرم الشاب محمد مجدى"توحد"
شيخ الازهر يكرم الشاب محمد مجدى"توحد"

كرم الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، مجموعة من المبدعين والمبتكرين من الطلاب المتميزين، كما وجه بصرف مكافآت مالية لهم، وكان من بينهم هؤلاء المتميزين الشاب البورسعيدي محمد مجدى 'مصاب بالتوحد'، والذي تميز بإبداعه في الإنشاد الديني والابتهالات، وحفظ القرآن الكريم. محمد مجدى و والدته

والدة محمد: هذا من فضل ربي

وأعربت هالة الشافعي والدة الشاب محمد مجدي المصاب بالتوحد، والبالغ من العمر 21 عامًا عن سعادتها بهذا التكريم، وأكدت لـ 'أهل مصر'، أن تكريم نجلها بمثابة دفعة معنوية قوية لهـ لاستكمال مسيرته في الإبداع في الإنشاد الديني، وعلقت الأم قائلة: 'هذا من فضل ربي'.

وأضافت: 'بالرغم من إعاقة التوحد وما يصاحبها من اضطرابات، تعوق التواصل مع الحياة، لكن ربنا بفضله كان معانا و هناك من الناس من آمنوا بموهبته، ووقفوا بجواره ،ولا زلت أحلم وأتمنى من الله، أن أتركه في الدنيا وهو قادر على أن يواجه، ويعيش بمفرده، وإن شاء الله ربي هو الحافظ و السند له'.محررة اهل مصر مع الشاب محمد مجدى والدة محمد مجدى شكرا ل 'اهل مصر' على دعم نجلى

و تقدمت والدة محمد بالشكر لكل من ساند نجلها، معلقة: 'أشكر كل من ساندنا وكان داعما ومشجعا لموهبة محمد، وما زلنا نحاول استكمال الطريق'، كما تقدمت بالشكر لـ 'أهل مصر'، على دعمها لموهبة نجلها، و نشر قصة كفاحها معه، قائلة: 'أنتم من بدأتم معنا أول المشوار'.

جدير بالذكر أن، 'أهل مصر'، نشر قصة كفاح محمد و والدته بعنوان: قصة كفاح شاب ووالدته.. 'محمد مجدي' متوحد يختم القرآن ويعشق الإنشاد الديني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً