اعلان

ضبط 15 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بناصر بني سويف

خلال الحملة
خلال الحملة

تمكنت إدارة التموين بمركز ومدينة ناصر شمال بنى سويف، من ضبط والتحفظ على 15 شيكارة دقيق بلدي مدعم بغرض إعادة بيعهم في السوق السوداء.

إدارة التموين بناصر

وقامت إدارة التموين بناصر ببنى سويف بتحرير المحاضر واتخاذ اﻹإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وذل خلال حملة تفتيشية على المخابز البلدية لضبط الأسواق وتشديد الرقابة على جودة إنتاج الخبز المدعم وعدم التلاعب في حصص الدقيق المقررة.

وكان قد تلقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، في وقت سابق، تقريرا بشأن باستمرار جهود ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار ومحاولات احتكار السلع الأساسية خاصة التي يزداد عليها الطلب موسميا موجها بتكثيف حملات التموين وأن تمتد لتصل إلى كل المدن والقرى بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة للمواطنين.

وأضاف التقرير الذي أعده المهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بلنى سويف حول جهود ونتائج الحملة التفتيشية التي نفذتها أجهزة المديرية، بالتعاون مع الجهات المعنية من مباحث التموين والطب البيطري ومديرية الصحة وذلك في إطار خطة المحافظة لتحقيق الانضباط في الأسواق، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأسفرت الحملة عن ضبط مركز لتعبئة سلع ومواد غذائية دون ترخيص، وتم التحفظ على 5 طن سكر و4.5 طن أرز دون فواتير وغير مدون عليه أية بيانات ومجهولة المصدر، علاوة على التحفظ على 7 شكاير دقيق بلدي مدعم لدى صاحب مخبز تم تجميعها تمهيداً لبيعه في السوق السوداء، فيما تم تحرير 5 محاضر لبديلين تموينيين لغلق محالهم أثناء أوقات العمل الرسمية، حيث تم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ على المضبوطات وإحالتها لجهات التحقيق المعنية لإعمال شؤونها واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| ضغط من كرواتيا لتسجيل الأول