اعلان

جرائم سوهاج|.. ربة منزل تنهي حياة حماتها.. وأخرى تحرض شقيقيها لقتل زوجها

حرق مسنة في سوهاج.. ارشيفية
حرق مسنة في سوهاج.. ارشيفية

شهدت محافظة سوهاج خلال الساعات والأيام القليلة الماضية، العديد من جرائم القتل بمختلف أنواعها، مما أدى إلى حالة غضب واستنكار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر هذه الحوادث، جريمة بشعة هزت الرأي العام بسوهاج، حينما أقدمت ربة منزل على التخلص من حماتها بسكب البنزين عليها، وإشعال النيران بجسدها، بسبب خلافات أسرية بينهما، لاعتراض المجني عليها على خروج زوجة ابنها المتكرر في غياب زوجها، الأمر الذي أدى إلى اعتدائها على والدة زوجها المسنة.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من مستشفى العام بوصول سيظة مسنة جثة هامدة، إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسم.

وبالفحص تبين من تحريات المباحث الجنائية التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث، أكدت مصرع - ص. ع 67 سنة، إثر إصابتها بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت نحو 90%، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة ابنها 28 سنة، والتي تقيم معها بالمنزل ذاته، بسبب خلافات عائلية بينهما لاعتراض المجني عليها على خروجها من المنزل في غياب زوجها المُسجّل خطر، والمحبوس على ذمة إحدى القضايا، حيث سكبت المتهمة مادة سريعة الاشتعال، وأصابت حماتها بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت 90%.

تمكن الرائد إبراهيم صقر، رئيس وحدة مباحث أخميم، من ضبط المُتهمة وبمواجهتها أمام مدير البحث الجنائي اعترفت بجريمتها البشعة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

زوجة تحرض شقيقها على قتل زوجها

وكانت قد شهدت دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، منذ عدة أيام مقتل عامل، على يد شقيق زوجته؛ بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة يفيد بمقتل عامل بدائرة المركز.

وبالفحص تبين وصول 'عنتر م خ ا 34، سنة عامل'، ویقیم مركز المراغة إلى المستشفى المركزي جثة ھامدة ' إثر إصابته بـ'جرح قطعي بالفخذ الأیمن وجروح وكدمات متفرقة بالجسم' إدعاء تعدي من آخرین.

واتهم شقیق 'خلف. م. خ. ا' 31 سنة، عامل، ویقیم بذات الناحیة، كلا من: 'زوجة المتوفي 'إيمان ه ا ا-31 سنة' ربة منزل، و'رمضان. ه. ا. ا' 27 سنة' عامل، و'صابر. ه. ا. ا' 47 سنة'، عامل، شقیقي الأولي، ویقیمان بذات الناحیة، وذلك بقیام الثاني والثالث بالتعدي علي المجني علیھ بالضرب بأسلحة بيضاء، كانت بحوزتھما ما نتج عنه إصابته التي أودت بحیاته بتحریض من الأولى، بسبب خلافات زوجية.

وعقب استصدار إذن النیابة العامة، تم ضبط المتھمین والأدوات المستخدمة 'سكین ومقص' بإرشادھم' اعترفوا بارتكاب الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي