اعلان
اعلان

"زُفت في الكفن".. عروس تفقد حياتها في حادث سير قبل أيام من زواجها بكفر الشيخ (صور)

عروس تفقد حياتها إثر حادث سير قبل أيام من عرسها بكفر الشيخ

"لبست بدل الفستان كفن"... عروس تفقد حياتها إثر حادث سير قبل أيام من عرسها بكفر الشيخ
"لبست بدل الفستان كفن"... عروس تفقد حياتها إثر حادث سير قبل أيام من عرسها بكفر الشيخ

حزن كبير خيم على أبناء محافظة كفر الشيخ الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن لقيت فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً مصرعها فى حادث سير بالقرب من محافظة دمياط أول أمس السبت، وذلك أثناء توجهها مع خطيبها وعدد من أفراد العائلة لدمياط لشراء أثاث المنزل لعش الزوجية.

فرحة كبيرة كانت تعيشها 'بوسى' وأسرتها إذ كان من المقرر لحفل زفافها أن يكون خلال الأيام القليلة القادمة، إلا أن قدر الله كانت له كلمته، بعد أن لفظت 'بوسى' أنفاسها الأخيرة بعد تعرضها لحادث سير، فقدت حياتها على إثره، بينما أصيب خطيبها وبعض أفراد أسرتها.

صدمة كبيرة تسبب فيها خبر إعلان وفاة 'بوسى' والتى تعمل ممرضة بمحافظة كفر الشيخ، وذلك لأن الجميع كان يستعد لحفل زفافها، ليفاجئوا بهذا الخبر الذي كان له وقع الصدمة على آذانهم.

'إن شاء الله تبقى أحلى فرحة'.. كلمات دونتها 'بوسى' قبل وفاتها فى منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، تخبر فيه الأهل والأصدقاء أن 'العفش' سيخرج من منزلها لمنزل زوجها يوم الجمعة المقبل، وأخبرت محبيها أنها ستكون فى انتظارهم.

واتشحت صفحات التواصل الاجتماعى 'فيس بوك' بالسواد حزناً على وفاة 'بوسى'، وانهالت التعليقات الداعية لروحها بالرحمة، معبرين عن حزنهم لا أصابها، وسط ذهول الأهل والأقارب مما حدث، حيث دونت كثير من صديقات 'بوسى' ليعبروا عن عدم تصديقهم للأمر داعين الله أن يكون مجرد حلماً، إلا أن القدر كانت له كلمته الأخيرة.

وكانت 'بوسى' قد لقيت مصرعها فى حادث سير قرب محافظة دمياط وتعرض خطيبها ووالدها ووالدتها لإصابات نتيجة هذا الحادث، وكان أهالى العزبة البيضاء بكفر الشيخ قد شيعوا منذ قليل جثمان العروس إلى مثواها الأخير وسط حزن شديد من قبل الأهالى داعين الله لها بالرحمة والمغفرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً