المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بسكين بارد.. ربة منزل تتفق مع صديقها على "فيس بوك" لذبح زوجها بالإسكندرية

أهل مصر
صورة قتل
صورة قتل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من كشف واقعة قتل صاحب محل بطاريات بقرية أحمد عرابي التابعة لحي العامرية ثان غرب المحافظة علي يد كهربائي مقيم بمحافظة الجيزة؛ وذلك بتحريض من زوجة المجني عليه.

الزوجة تتفق مع صديقها علي فيس بوك لقتل زوجها وتعطيه السكينه لذبحه

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العامرية، ثان إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة للمدعو "م.م.ص" 35 عاما، صاحب محل بطاريات، داخل منزله بالقرية المشار إليها، حيث يقطن بجوار شقيقه وعمه "حماه".

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي وبمناظرة مسرح الجريمة، تبين وجود جثة المجني عليه يرتدي كامل ملابسه ملقاة بين المطبخ والحمام بالشقة المشار إليها - وسط بركة من الدماء، وبها جرح ذبحي بالرقبة وإصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، ولا يوجد أي مسروقات مفقودة.

وتبين من سؤال زوجته المدعوة "أ" اتهمت مجهولون بالطرق على باب المنزل فجرا وعندما فتحت لهم ضربوها على رأسها، مرددين "خلي الأرض تنفع جوزك"؛ بحسب قولها في المحضر وتابعت "أنها أغمي عليها عقب ذلك"، وطعنوا زوجها ابن عمها داخل حجرة نومه في الصدر إلا أنه قاومهم وظلوا يطاردوه حتى المطبخ ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي من تحديد مرتكبي الواقعة وهو المدعو "م" 20 عاما، كهربائي، مقيم بمحافظة الجيزة، بتحريض من زوجة المجني عليه "أ"، ربة منزل، بعد أن تعرفت عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".وكشفت التحريات إنشاء زوجة المجني عليه حساب على "فيسبوك" باسم مستعار وصور لفتاة على قدر كبير من الجمال، وتعرفت على المتهم وادعت أنها آنسة وتوطدت علاقتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى عرض عليها الزواج.وبحسب التحريات انقطعت الزوجة عن التواصل لفترة مع المتهم ثم عادت لتخبره أن أحد أقاربها تعدى عليها جنسيا وأفقدها عذريتها لتتزوجه غصبا عنها، وطلبت من المتهم التخلص منه حتى نجحت في إقناعه.

وقامت الزوجة إعطاء للمتهم عنوان منزلها واسم زوجها باعتباره مغتصبها واتفقت معه على قيام قريبتها بفتح الباب له فجرا وتسليمه سكينًا لقتله.وتبين أن المتهم حضر من الجيزة وظل جالسا على مقهى بالقرب من منزل المجني عليه حتى الفجر، وفتحت له الزوجة الباب وسلمته سكينا طعن به الزوج وهو نائم إلا أن الأخير ظل يقاوم حتى ذبحه بالقرب من المطبخ وفر هاربا.

صورة لجثة

وبتقنين الاجرءات تم تحديد اقامه المتهم بمشاركة مديرية أمن الجيزة والقاء القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وعرض المتهم وزجة المجني عليه علي النيابة لمباشرة التحقيقات .

اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 919 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و57 حالة وفاة