اعلان

نوبة بكاء وانهيار للابن العاق أثناء تمثيل جريمة قتل والديه بسبب الشقة في الإسكندرية

صورة من تمثيل الجريمه
صورة من تمثيل الجريمه

انهار محمود عباس، الابن العاق قاتل والديه، ٤١ عاما، بمنطقة الحضرة شرق الإسكندرية، اليوم الأحد أثناء تمثيل جريمته ودخل في نوبة بكاء حادة عندما وصل إلى بيت والديه بشارع المدينة المنورة المتفرع من شارع الإزالة، وهو المنزل الذي شهد ارتكابه لجريمته الشنعاء بسب خلافات أسرية علي الشقة والميراث.

طعنات قاتلة لوالده وذبح أمه القعيدة

وقام الابن العاق بتمثيل الجريمة داخل الشقة، والتي بدأت بخلافات مع والده وطعنه طعنات قاتلة ثم التوجه إلى أمه القعيدة وقام بذبحها وطعنها رغم توسلاتها وفر هربا، وجري تمثيل الجريمه وسط إجراءات أمنية مشددة وفي وجود فريق من النيابة العامة ونيابة باب شرق.

وكشفت التحقيقات التي تجريها نيابة باب شرقي بالإسكندرية، عن تفاصيل جريمة الابن العاق قاتل ابوه وأمه بالحضرة طعنا وذبحا، وتخطيط المتهم لقتل والديه والهروب من مكان الجريمة مستغلا عدم تعرف احد عليه لكونه كان خارج البلاد منذ فترة كبيرة.

أوضحت التحقيقات أن المتهم كان على خلاف مع والده ووالدته القعيدة، منذ عودته من الخارج، اذ كانت الزوجة مقيمة مع والده ووالدته ودائم الشجار والخلاف، خاصة بعد احتجاج والد الزوج على خروجها المستمر من المنزل ورفضه لتصرفاتها وأنه أبلغ الزوج بما تقوم به الزوجة فدبت الخلافات بينهما وتركا على اثرها تركت الزوجة الشقة واستأجرت شقة للإقامة بها.

الزوجة اشترطت الحصول على الشقة

وأشارت التحقيقات إلى أنه فور عودة الابن تعرض لضغط شديد من زوجته، وأحدثت الوقيعة بينهما ودبت الخلافات، حيث اشترطت الزوجة الحصول على الشقة وأن يعود كل من الأب والأم إلى محافظة كفر الشيخ، الأمر الذي قوبل بالرفض كما طالب الابن العاق والده بالتنازل عن الشقة والتنازل عن ممتلكاتهما فتوجه لهما صبيحة ارتكاب الواقعة - الخميس الماضي – حتى لا يتعرف عليه أي شخص من الجيران وتشاجر مع والده وقتله وسدد له 36 طعنة، كما دخل لوالدته القعيدة، وسدد لها نفس عدد الطعنات حتى لا تقوم بالإبلاغ عنه.

فى الوقت نفسه، كشفت التحقيقات أن الزوجة أبلغت شقيقة المتهم بأن زوجها فى حالة انفعال شديدة وتملكه حالة هياج عصبي، وأرسلت الشقيقة نجلها للاطمئنان على جدهم فوجدتهما غارقين في الدماء.

وتبين من التحقيقات أن المتهم كان يرتدي قفازا وعند مشاهدة إحدى السيدات من الجيران وادعى أنه كان سيقوم بإصلاح الدش، بينما ادعى أنه سباك وحاول الهرب بعد غسل يديه بإحدى محطات غسيل السيارات وتخلص من الأداة المستخدمة في الجريمة.

صورة من تمثيل الجريمة

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على محمود عباس، 41، يعمل فى مجال السياحة، بتهمة قتل والده ،81 عاما وزوجته 80 عامًا، وتم التصريح بدفن الجثتين بكفر الشيخ واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمود ابو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم باب شرق يفيد بالعثور جثة رجل مٌسن وزوجته داخل شقتهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram