التصريح بدفن جثة عامل انتحر لمروره بضائقة مالية في الإسكندرية

صورة جثة
صورة جثة

قررت نيابة المنتزة ثان بالإسكندرية التصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه عقب انتحاره داخل شقته مستخدما حبل لمروره بـحالة سيئة لظروفه المادية، وطلب استكمال تحريات المباحث عن الواقعة.

دفن عامل انتحر لمروره بضائقة مالية

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المنتزة ثان بلاغا يفيد بالعثور علي جثة المدعو 'م.ال.أ ' 50سنة عامل داخل غرفة بالشقة محل سكنه اثر قيامه بالانتحار بشنق نفسه مستخدما حبل خلف باب الغرفة محل الواقعة بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقل ضباط قسم شرطة المنتزة ثان، وبرفقة سيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحقيقات أن بدخول الشقة محل البلاغ بالدور الثالث بمنطقة المعهد الديني وجود جثمان للمتوفى 'م.ال.ا' 50 سنة ويرتدي كامل ملابسه ووجود سحبات برقبته أثر حبل كان مربوطًا به على الرقبة، وكما وضح للمعاينة وجود رباط باقي أجزاء الحبل خلف باب الغرفة وأن ذلك الباب ليس له مقبض من الداخل وتوفى متأثرا بالخنق.

وأكدت التحريات أن المتوفى كان يعاني من حالة اكتئاب نفسى لمروره بضائقة دفعته لهذا الفعل ولم يتهم أقارب المنتحر أحداً بالتسبب فى مصرعه أو أن تكون الوفاة؛ نتيجة أسباب جنائية، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 14328 لسنة 2021 إداري قسم شرطة المنتزة ثان، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دقيقة حداد على أرواح شهداء لبنان وفلسطين بمستهل أعمال مجلس الجامعة العربية