اعلان

مصرع شاب طعنًا على يد طفل بمشاجرة في كفر الشيخ

مصرع شاب طعنا على يد طفل فى مشاجرة بكفر الشيخ
مصرع شاب طعنا على يد طفل فى مشاجرة بكفر الشيخ

لقى شاب مصرعه بـمحافظة كفر الشيخ، وذلك إثر إصابته بجرح نافذ فى الصدر، في مشاجرة نشبت بينه وبين أحد الأشخاص، لوجود خلافات بينهما، ليتدخل بعدها طفل عمره 17 سنة مدافعا عن صديقه طرف المشكلة، ووجه للمجنى عليه عدة طعنات نافذة، توفى متأثرا بها بـمستشفى كفر الشيخ العام أثناء محاولة إنقاذه من قبل الأطباء.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائى قد تلقيا إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، والذى يفيد بحدوث مشاجرة فى قرية الحمراوى التابعة لـمركز كفر الشيخ بين عامل فراشة، وأحد الشباب، لوجود خلافات بينهما، وتدخل بعدها طرف ثالث وهو طفل يبلغ من العمر 17 عاما، وقام بتوجيه عدة طعنات نافذة للمجنى عليه وتوفى متأثرا بها.

وانتقلت عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث وتبين أن المجنى عليه يدعى حسان حامد خفاجى، 35 سنة، يقيم بمدينة مسير، مصابا بجرح نافذ فى الصدر، وتوفى متأثرا بإصابته أثناء محاولة الأطباء إسعافه بـمستشفى كفر الشيخ العام، وتم تحديد هوية المتهمين فى هذه الواقعة.

ونجحت قوات الأمن فى تحديد مكان المتهمين وهما 'م.إ.ب،أ، 17 عاما، وهو من قام بطعن المجنى عليه، وصديقه' طرف المشكلة' ويدعى 'أ.ر'، وتم إلقاء القبض عليهما خلال ساعات قليلة من حدوث الواقعة.

حرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات، وتم دفن جثمان الشاب المجنى عليه بمعرفة أهليته، وذلك عقب انتهاء الطب الشرعى من تشريح جثمانه.

WhatsApp
Telegram