اعلان

حوادث الدقهلية| مصرع شاب على يد 4 من جيرانه.. وضبط المتهمين بقتل شهيد الشهامة

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية، على مدار اليوم الخميس، عدة حوادث مختلفة، كان أبرزها مقتل شاب وإصابة والدته وشقيقه، بعد تعدي 4 من جيرانهم عليهم.

واستقبل مستشفى بلقاس العام، شاب مصاب بطعنات نافذة متفرقة، وتوفي عقب وصوله، وبالفحص والتحريات تبين أن وراء الواقعة 4 أشخاص من عائلة واحدة جيران المجني عليه، حيث تربصوا له أثناء تواجده داخل ورشة بمنزله، استدرجوه للشارع، وتعدوا عليه بالضرب بالشوم وسلاح أبيض، كما أصابوا والدته وشقيقه أثناء محاولتهما إنقاذه.

وأثبتت التحريات وجود خلافات قديمة بين المجني عليه والمتهمين، نتيجة صدور حكم قضائي سابق ضد أحدهم، وذلك بعد تعديه على الأول منذ فترة ورفضه التصالح، ما دفعه للانتقام منه واستعان بأقاربه.

وبتقين الإجراءات تم القبض على 3 متهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17561 لسنة 2021 جنح مركز بلقاس، وجار ضبط المتهم الرئيسي.

كما ألقت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية، القبض على المتهمين بقتل شاب في مدينة الجمالية بطلق ناري، بعد تصديه لمحاولة سرقة دراجة بخارية من أحد المواطنين بالإكراه.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا بمصرع أحمد نجاح أحمد محمد طه، 24 ‏سنة، بطلق ناري أثناء تصديه مع الأهالي ل 3 متهمين حاولوا سرقة دراجة نارية من المواطن الحسيني ص. ف. كرهًا عنه، مستخدمين الأسلحة النارية والبيضاء، وأطلقوا الأعيرة النارية تجاه المواطنين، وأصابوا المجني عليه وتوفى على الفور.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وتبين أن وراء الواقعة تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص لهم معلومات ‏جنائية، ومقيمين بقرية الشبول التابعة لمركز المنزلة، وهم محمد ع. أ. 25 سنة، وشهرته «الدبور»، ‏عاطل ومسجل شقي خطر سرقات عامة، وسبق اتهامه في 6 قضايا، ومحمد م. م. 24 ‏سنة، وشهرته «همام»، ومتهم في 7 قضايا سرقات ومخدرات، و أحمد م. أ. وشهرته «البرنجانة»، ‏‏20 سنة، ومدرج جنائيًا في عدة قضايا.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، ‏وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة، وتبين أن أحدهم كان يحمل بندقية آلية، ‏وأخر يحمل سكين كبير، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3198 إداري مركز الجمالية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق شب في مصنع لإنتاج المراتب الجاهزة، بقرية صهرجت الكبرى التابعة لمركز ميت غمر.

وبالفحص تبين أن المصنع حاصل على ترخيص من التنمية الصناعية، ومقام على مساحة 750 مترًا، وشب الحريق في المكان المخصص لتصنيع المراتب على مساحة 200 متر.

وتسبب الحريق، في إتلاف كافة المراتب الموجود بالمصنع، وسقوط "جبالون صاج"، دون وقوع أي خسائر بالأرواح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً