اعلان

إنقاذ 5 صيادين والبحث عن آخر إثر حادث غرق مركب صيد البرلس

مركب غارق. أرشيفية
مركب غارق. أرشيفية

قال مجدي مرعي رئيس اتحاد صيادين كفر الشيخ، إن وقع حادث تصادم بين مركبين قرب مدينة جمصة بمحافظة دمياط، مساء يوم الإثنين، ما أسفر عن غرق مركب من مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، وكان على متنه ٦ أشخاص، تم إنقاذ ٥ منهم، بينما ما زالت أعمال البحث جارية عن مفقود آخر.

وأضاف مرعي، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن الصياد المفقود يدعى 'أحمد الحمراوي' وهو وباقى الصيادين الذين كانوا على متن المركب من أبناء مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، موضحا أنه تم إنقاذ ٥ صيادين، بينما لا زال هناك صياد آخر مفقود.

وأشار مرعي إلى أن هناك مراكب موجودة حاليا فى موقع الحادث للبحث عن الصياد المفقود، وأن هناك مراكب وغواصين سيتوجهون لمكان الحادث صباحا للبحث عن الصياد المفقود، مضيفا أن المركب الغارق كان مركبا خشبيا وقد اصطدم به مركب أخر حديدى ما أسفر عن غرق المركب أمام مدينة جمصة، مؤكدا أن الصيادين الذين تم إنقاذهم ما زالوا متواجدين هناك فى موقع الحادث مع المراكب الأخرى التى تبحث عن الصياد المفقود ولم يصلوا البرلس بعد.

يذكر أنه مازالت حتى الآن أعمال البحث جارية عن ٦ مفقودين من أبناء برج البرلس والذين غرق بهم مركب صيد فى مياه البحر المتوسط يوم الإثنين الماضي في منطقة بين محافظتي دمياط وبورسعيد، وكان على متن المركب ٩ من أبناء برج البرلس وتم إنقاذ ٣ منهم، بينما لا زالت أعمال البحث جارية عن الستة المفقودين حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً