اعلان

تشييع جثمان الصياد ضحية غرق مركب صيد البرلس (صور)

تشييع جثمان الصياد ضحية غرق مركب صيد البرلس
تشييع جثمان الصياد ضحية غرق مركب صيد البرلس

شيع المئات من أبناء مدينة برج البرلس بـمحافظة كفر الشيخ، في ساعة متأخرة من مساء امس، جثمان شهيد لقمة العيش، الصياد الذي لقى مصرعه في حادث تصادم مركبين في مياه البحر المتوسط أمام جمصة.

وكان تصادم مركبين بمياه البحر المتوسط، أسفر عن غرق مركب خشبية كان على متنه 6 من أبناء مدينة برج البرلس، تم إنقاذ 5 منهم، بينما استمرت أعمال البحث عن الصياد الآخر المفقود لمدة ساعات، حتى تم العثور على جثمان داخل المركب فى أعماق مياه البحر المتوسط ظهر أمس الثلاثاء.

وتجمع المئات من أبناء مدينة برج البرلس وبدا على وجههم الحزن والحسرة، في انتظار وصول الجثمان، وأدوا صلاة الجنازة عليه، ودفنه بمدافن أسرته بـمدينة برج البرلس.

ويخيم الحزن على أبناء مدينة برج البرلس منذ أيام بسبب حادث غرق مركب شهده الأسبوع الماضي، ما أسفر عن فقدان 6 من أبناء المدينة، ومازالت أعمال البحث جارية عنهم حتى الآن من بينهم 4 أشقاء وابن خالتهم، وزوج أختهم، كما أدى حادث التصادم بين مركبين الذي حدث أول أمس الإثنين، إلى وفاة الصياد أحمد الحمراوي، واستقبل الأهالي جثمانه بحزن كبير، وأدوا صلاة الجنازة عليه ودفنه بمثواه الأخير، بعيون يملؤها الحزن والأسى، ودعوات بالعثور على جثامين الستة المفقودين في مياه البحر المتوسط.

وقال مجدي مرعي، رئيس اتحاد صيادين كفر الشيخ في تصريح سابق لـ 'أهل مصر'، أنه حدث مساء أول أمس الإثنين، حادث تصادم بين مركبين قرب جمصة ما أسفر عن غرق مركب من برج البرلس، وكان على متنه 6 أشخاص، تم إنقاذ 5 منهم، بينما ما زالت أعمال البحث جارية عن مفقود آخر.

وأضاف مجدي مرعي، أن الصياد المفقود يدعى أحمد الحمراوي وهو وباقي الصيادين الذين كانوا على متن المركب من أبناء مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، موضحا أنه تم إنقاذ 5 صيادين.

WhatsApp
Telegram