المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قتلت ابنتها لإرضاء عشيقها.. القبض على الأم ومحرضها في واقعة العثور على جثة رضيعة بالإسكندرية

أهل مصر
 الطفلة المقتولة
الطفلة المقتولة

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة طفلة مجهولة سن 7 سنوات تم العثور عليها أعلى كوبرى المهاجرين بمنطقة الرمل شرق الاسكندرية، وتبين أن الأم هي التي قامت بقتل ابنتها من أجل عشيقها.

هربت مع عشيقها وقتلت ابنتها

البداية كانت عندما اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم الرمل ثان يفيد بعثور الأهالى على جثة طفلة مجهولة، أعلى كوبرى المشاة بعزبة المهاجرين دائرة القسم، على الفور أنتقل ضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف الى موقع البلاغ وتبين من الفحص العثور على جثة طفلة ترتدى كامل ملابسها و ملفوفة فى بطانية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبإحالته إلى النيابة العامة أمر المستشار محمود عوف المحامى العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، وبانتقال عضو من النيابة العامة لمعاينة موقع البلاغ ومناظرة جثة الطفلة.

وتبين من معاينة النيابة، أن الجثة لطفلة فى العقد الأول من العمر حوالى ٧ سنوات تقريبا، ترتدى كامل ملابسها عبارة عن بنطلون جينز و"سويت شيرت" أبيض اللون عليه رسومات وكتابة باللغة الإنجليزية، وبمناظرتها وجد بها آثار تعذيب عبارة عن كدمات بالوجه والرقبة، فضلا عن آثار قيد باليدين.

وبالعرض على المستشار أحمد سمير غيث رئيس نيابة الرمل ثان، أمر بسؤال شهود الواقعة، وندب الطبيب الشرعى لتشريح جثة الطفلة لبيان سبب الوفاة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث الاسكندرية ، توصلت لوجود شبهة جنائية وراء الحادث، وأن والدة الطفلة كانت مقيمة بمحافظة القليوبية وهربت رفقة عشيقها وبصحبتها أبناءها الثلاثة من زوجها وهم "هاجر" المجنى عليها ٧ سنوات و"إيهاب وحبيبة".

وأضافت التحريات أن الأم أقامت بمنطقة عزبة محسن رفقة أبنائها وعشيقها الذى تزوجته عرفيا ثم مع مرور الوقت، بدأ يسيء معاملة أبنائها ويرفض الإنفاق عليها، وأضافت التحريات أن الأم قتلت الطفلة بتحريض من زوجها بسبب كثرة بكائها، وخنقتها بإيشارب ثم نقلتها بمساعدة العشيق إلى مكان العثور عليها.

عقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين وأحيلوا الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.