اعلان
اعلان

المئات من أهالي البرلس يشيعون جثامين ضحايا مركب صيد غارق (صور)

المئات من أهالى البرلس يشيعون جثمانى ضحايا مركب صيد البرلس لمثواهما الأخير
المئات من أهالى البرلس يشيعون جثمانى ضحايا مركب صيد البرلس لمثواهما الأخير

شيع المئات من أبناء مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ منذ قليل، جثماني 2 من ضحايا مركب سيدنا الحسين الغارق بمياه البحر المتوسط منذ قرابة العشرين يوما، حيث قام الأهالى بأداء صلاة الجنازة على الضحايا الإثنين، وتشييع جثمانهما لمثواهما الأخير بمقابر الأسرة ببرج البرلس.

وشيع الأهالى جثمان الضحايا الإثنين وسط حزن وحسرة، حيث احتشد المئات وتعلو وجوههم الحسرة على الضحايا الإثنين وهما محمد أحمد الجمال، وابن خالته يوسف عبدربه قاسم، والذين عثرا عليهما فى مياه البحر المتوسط شرق بورسعيد مطلع الأسبوع الجارى، بينما تستمر أعمال البحث عن جثمان الأربعة المفقودين الأخرين وهم ٣ أشقاء وزوج أختهم.

ودفن الضحايا الإثنين لمثواهما الأخير وسط بكاء وحسرة من أسرتهما وأهالى البرلس الذين احتشدوا بأعداد كبيرة للمشاركة فى تشييع جثامين الضحايا الإثنين، داعين الله أن يتم العثور على الضحايا الأربعة الأخرين المفقودين فى مياه البحر الميت شك ليتم دفنهم هم الأخرين بمقابر الأسرة ببرج البرلس.

وكان مركب صيد سيدنا الحسين قد غرق فى مياه البحر المتوسط فى منطقة حجر أبو الروس بين محافظتى دمياط وبورسعيد، وكان على متنه ٩ صيادين، تم إنقاذ ٣ منهم وفقد ٦ عثر على اثنين منهم، بينازر الأهالى لتشييع جثمانيهما بعد قليل، فى حين تستمر أعمال البحث عن الصيادين الأربعة الأخرين المفقودين.

وكان المركب قد تعرض للغرق نتيجة انفجاز أنبوبة بوتاجاز، حيث كان هناك تسريب غاز فى العنبر داخل المركب، ولقى ٦ أشخاص مصرعهم، بينما تستمر أعمال البحث عن جثامين الصيادين الأربعة المفقودين، وهم ٣ أشقاء وزوج أختهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل