اعلان

مصادر أمنية تكشف تفاصيل جديدة في واقعة مقتل شاب وإلقاء رأسه وأطرافه بترعة الإبراهيمية

الضحية هشام
الضحية هشام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، برئاسة اللواء محمد عبد التواب، مدير أمن المنيا، في كشف لغز العثور علي جثة شاب مقتول ومقطوع الرأس والذراعين والساقين وملقي بالطريق الدائري بالقرب من مجمع مدارس كفر المنصورة بمدينة المنيا.

البداية كانت بورود بلاغا للأجهزة الأمنية يفيد بالعثور علي جثة شاب مفصول الرأس والذراعين والساقين ملقى بالطريق الدائري بمدينة المنيا بالقرب من مجمع مدارس كفر المنصورة.

وبتشكل فريق بحث جنائي تبين أن الجثة لشاب يدعى هشام مقيم بإحدى قرى مركز مطاي، يعمل سائق بإحدى الشركات.

و بتكثيف الجهود الأمنية وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن مرتكب الواقعة هو "عادل ا"، صديق المجني عليه وأنه قام باستدراجه إلى منزله قبل واقعة العثور علي جثته بيوم واحد حيث بيت المتهم النية علي استدراج المجني عليه والتخلص منه بسبب اعتقاد المتهم بأن المجني عليه هو من قام بالوشاية به والتسبب من فصله من عمله بذات الشركة.

وقالت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن المتهم قام باستدراج المجني عليه أعلى سطح منزله وقام بالتعدي علي صديقه باستخدام بلطة حديدية وعقب صعود روحه إلي السماء بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة قام بقطع رأسه وذراعيه وساقيه ووضعها داخل جوال بلاستيك وبرفقته متعلقاته الشخصية والقي بها داخل ترعة الإبراهيمية، ونزع ملابسه وابقي ملابسه الداخلية فقط علي ما تبقى من الجثة حتى لا يتم التعرف علي هويتها.

وأرشد المتهم عقب استجوابه عن مكان التخلص من الأجزاء المقطوعة كما أوضح أنه وضع ما تبقى من الجثة داخل بطانية والقي بها بالطريق الدائري بالقرب من مجمع مدارس المنصورة بمدينة المنيا لإخفاء معالم جريمته موضحا أنه في المرتين استخدم دراجته في التخلص من الجثة علي مرتين.

تم ضبط المتهم، وأرشد عن الأدوات المستخدمة في جريمته، وحرر محضر بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram