المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز في كفر الشيخ

أهل مصر
إصابة ٥ أشخاص فى حادث انفجار أنبوبة
إصابة ٥ أشخاص فى حادث انفجار أنبوبة

أصيب 5 أشخاص فى حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بـقرية متبول بمركز كفر الشيخ، وانتقلت سيارات الإسعاف على الفور لموقع الحادث، وقامت بنقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

وأمر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بتقديم كافة أوجه الرعاية لمصابي الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى الإسعافات اللازمة.

وأسفر الحادث عن إصابة ٥ أشخاص بإصابات متفرقة، حيث أصيب ٣ منهم بحروق من الدرجة الأولى الذين جاءت أسماؤهم كالتالي: حمدية السيد عبده، 35 عاما ، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بالوجه واليدين، وعادل فكري عبد الهادي ،45عاما، مصابا بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والرأس وجزء من الرقبة والكفين، كما أصيبت ياسمين إسماعيل أمين، 16 عاما بحروق من الدرجة الأولى بالوجه والكفين.

وأسفر الحادث أيضا عن إصابة كلا من: محمد إسماعيل أمين، 20 عاما، مصابا بكدمات، السعيد محمد عبد الله، 40 عاما، مصابا بكدمات، وتم تقديم الإسعافات للمصابين الرابع والخامس بمكان الحادث، كما نقل المصابين إلى مستشفى كفرالشيخ العام لعمل الإسعافات الأولية لهم.

و تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي، وتم إخطار التضامن الاجتماعي للمعاينة والمساعدة ، كما جرى إخطار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط واللجنة الهندسية بمجلس المدينة للمعاينة وعمل تقرير للعرض على اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، موجها بتقديم كافة الخدمات لهم.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل