المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

لمواجهة الطقس السىء.. حملات لصيانة أعمدة الإنارة وصفايات الأمطار بكفر الشيخ (صور)

أهل مصر
حملات لصيانة أعمدة الإنارة وصفايات الأمطار بكفر الشيخ
حملات لصيانة أعمدة الإنارة وصفايات الأمطار بكفر الشيخ

تابع فادي عبد الفضيل شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، ومحمود نوار، نائب رئيس المدينة، رفع درجة الاستعداد في جميع القرى والمدينة لمواجهة التغيرات المناخية وموجة سقوط الأمطار التى تعرضت إليها البلاد، وذلك تحت إشراف نواب رئيس مدينة قلين، ورؤساء القرى والجهاز التنفيذى.

مدينة قلين

وقال رئيس مدينة قلين أنه أعطى تعليماته لرؤساء القرى بالتأكد من صيانة صفايات الأمطار وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي تم تغطيتها، وجاهزية جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة على مستوى المركز واستخدامها لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار .

وأضاف رئيس المدينة أنه أعطى تعليماته لشركة الكهرباء والميكانيكا بمراجعة استعداد محطات الصرف ومحطات الطوارئ والروافع الاحتياطية بجميع المصارف بدائرة المركز لمواجهة أي تغيرات مناخية.

كما كلف مدير إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بقلين بمراجعة تطهير وصيانة شبكات الصرف الصحي وجميع البيارات والتأكد من تغطيتها، وجودة تشغيل روافع الصرف لاستيعاب أي زيادة في كميات المياه الناتجة عن تساقط الأمطار.

وكلف الجهاز المعاون، بمراجعة أعمدة وكشافات الإنارة وعوازل وأسلاك الكهرباء، وضمان استقرار الكهرباء بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى، كما كلف الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة وتحسين الخدمات للمواطنين، والمتابعة على مدار الساعة.

مدينة قلين

مدينة قلين

مدينة قلين

مدينة قلين

مدينة قلين

مدينة قلين

مدينة قلين

مدينة قلين