المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الدقهلية تواصل أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والميادين (صور)

أهل مصر
كسح مياه الأمطار بالدقهلية
كسح مياه الأمطار بالدقهلية

قامت بعض من مدن ومراكز محافظة الدقهلية، بأعمال كسح وشفط تجمعات مياة الأمطار بالشوارع والميادين والتي تجمعت ببعض مراكز ومدن المحافظة نتيجة سقوط الأمطار مساء أمس وفجر اليوم.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بشأن تقلبات الطقس وسوء الأحوال الجوية، وسقوط أمطار على أنحاء البلاد، وفي إطار التكليفات والمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن، وتنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

واكد "مختار"، على ضرورة تنفيذ كافة الاجراءات المتخذة للتعامل الفوري مع موجة الطقس الغير مستقرة والتقلبات الجوية، مشيرا إلى أهمية التواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي ومعدات الوحدات وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لمتابعة الأوضاع طوال اليوم.

وفي ذات السياق، تابعت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بصفة مستمرة مع الغرف الفرعية مع المراكز والمدن والأحياء الموقف أولا بأول.

وكان "مختار" وجه رؤساء الوحدات المحلية وكافة القطاعات بتواصل التعامل الفوري مع موجة الطقس الغير مستقرة، وسرعة شفط تجمعات الأمطار بكافة النواحي والتواجد الميداني بالشارع للتعامل مع كافة الظروف الطارئة لسقوط وتجمعات الأمطار.

وأشار محافظ الدقهلية إلى ضرورة الدفع بسيارات الكسح والمعدات التابعة للوحدات المحلية، بالتنسيق والتعاون مع قطاعات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بنطاق المحافظة لشفط وكسح الأمطار أولا بأول لتيسير حركة السيارات والمواطنين، وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات.

كما وجه المحافظ ورؤساء المدن والأحياء، للتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أي حوادث، حرصا على حياة وسلامة المواطنين وضرورة الاستجابة الفورية لشكواهم.

كسح مياه الأمطار بالدقهلية

كسح مياه الأمطار بالدقهلية

كسح مياه الأمطار بالدقهلية