اعلان

اعترفات المتهمة بقتل زوجها في الفيوم: «رفض التنازل عن المنزل لي فقتلته»

مقتل زوج على يد زوجته بالفيوم
مقتل زوج على يد زوجته بالفيوم

قررت نيابة بندر الفيوم، اليوم، حبس ربة منزل على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل زوجها عمدا مع سبق الإصرار والترصد داخل منزلهما، والتصريح بدفن جثمان الزوج والتحفظ على السلاح المضبوط.

وجاءت اعترافات المتهمة "إيمان.م.ع" 52 عاما، أمام النيابة، أنها الزوجة الثانية للمجني عليه "مصطفى.م.ح"، 68 سنة، سائق نقل ثقيل على المعاش، وأن نار الغيرة والغل اشتعلت داخلها وجن جنونها، بسبب تراجع زوجها في قرار التنازل عن منزله لها وأثار ذلك غضبها.

وتابعت الزوجة المتهمة اعترافاتها أنها دبرت الواقعة مستغلة وجود زوجها في حمام المنزل، وطعنته عدة طعنات، ما تسبب في وقوعه أمام باب الحمام غارقا فى دمائه، ثم طعنت نفسها، مدعية تعرضها وزوجها لمحاولة قتل من آخرين.

وأضافت أن المجني عليه شعر بالندم بعد تحرير عقدًا ببيع المنزل لها، وأنه أوقع ظلمًا على زوجته الأولى وبناته، ما دفعه للتراجع عن فكرة تسجيل المنزل باسمها، خاصة أن المنزل في منطقة راقية يصل ثمنه إلى حوالي مليون و700 ألف جنيه.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أمير السحلي، مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد ورود بلاغ من فتاتين بعثورهما على والدهما مقتولا داخل شقته، وبجواره والدتهما مصابة بجرح قطعي بالبطن، فهرعت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً