اعلان

في اليوم الثامن.. العثور على جثمان "شروق" المفقودة الأخيرة بحادث غرق معدية القطا بالمنوفية

العثور على جثمان شروق
العثور على جثمان شروق

تمكن فريق الإنقاذ النهرى من العثور على جثمان الطفلة شروق ياسر الضحية الأخيرة والمفقودة فى حادث معدية القطا من عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بعد أن طفت على سطح الماء علي بعد 10 كيلومترات من موقع الحادث.

واستمر فريق الإنقاذ النهري لليوم الثامن على التوالي في بالبحث عن جثمان الطفلة شروق آخر ضحايا حادث غرق سيارة ربع نقل إثر سقوطها في المياه أثناء نقلهم من القطا بمحافظة الجيزة لقرية طليا بمحافظة المنوفية.

العثور على جثمان شروق

وكانت سيارة ربع نقل غرقت في مياه النيل مساء الاثنين الماضي، أثناء صعودها معدية القطا بالجيزة للعبور إلى عزبة التفتيش بقرية طليا مركز أشمون محافظة المنوفية، وكان على متنها 24 عاملا عائدين من عملهم بمزرعة دواجن في الجيزة، ونجا من الحادث 14 عاملا وتم تشييع جثامين 9 متوفين وتبقت مفقودة واحدة، واستمرت قوات الإنقاذ في البحث عنها.

وكشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة تفاصيل جديدة في غرق سيارة ربع نقل سقطت من أعلى معدية بنهر النيل في قرية القطا بمنشأة القناطر.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفل ١٠ فتيات و١٣ صبيا عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة اعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الأخرى بالمياه.

وأضافت التحريات برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر والمقدم مجدي موسى وكيل فرقة كرداسة ومنشأة القناطر ان الاطفال من عزبة جمال الفرنساوي بقرية طاليا محافظة المنوفية ويذهبون يوميا للمزرعة في السيارة التي تعود لإعادتهم مرة أخرى لمنازلهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز