المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تشييع جثمان الطفلة شروق أخر ضحايا حادث معديه أشمون

أهل مصر
الطفلة شروق ضحية المعدية الغارقة
الطفلة شروق ضحية المعدية الغارقة

يقوم الآن اهالي عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بتشييع جثمان الطفلة شروق ياسر، الفقيدة الاخيره في حادث معديه أشمون، والتي تم العثور علي جثمانها صباح اليوم، بعد مرور 8 أيام علي وقوع الحادث والذي نتج عنه مصرع 8 من قري مركز أشمون التابعة لمحافظة المنوفية.

تشييع جنازة الطفلة شروق

كان قد تمكن فريق الانقاذ النهرى من العثور على جثمان الطفلة شروق ياسر الضحية الأخيرة والمفقودة فى حادث معدية القطا من عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون، بعد ان طفت على سطح الماء علي بعد 10 كيلو من موقع الحادث.

تشييع جنازة الطفلة شروق

يذكر أنه قد غرقت سيارة في مياه النيل مساء الاثنين الماضي، أثناء صعودها معدية القطا بالجيزة للعبور إلى عزبة التفتيش بقرية طليا مركز أشمون محافظة المنوفية، وكان على متنها 24 عاملا عائدين من عملهما بمزرعة دواجن في الجيزة.

ونجا من الحادث 14 عاملا وتم تشييع جثامين 9 منهم ويتبقى 1 مفقودين، وتستمر قوات الإنقاذ في البحث عنهم.

تشييع جنازة الطفلة شروق

وكشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة تفاصيل جديدة في غرق سيارة ربع نقل سقطت من اعلى معدية بنهر النيل في قرية القطا بمنشأة القناطر.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفل ١٠ فتيات و١٣ صبي عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة اعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الأخرى بالمياه.

تشييع جنازة الطفلة شروق

وأضافت التحريات برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر والمقدم مجدي موسى وكيل فرقة كرداسة ومنشأة القناطر ان الاطفال من عزبة جمال الفرنساوي بقرية طاليا محافظة المنوفية ويذهبون يوميا للمزرعة في السيارة التي تعود لإعادتهم مرة أخرى لمنازلهم.

تشييع جنازة الطفلة شروق