المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

القبض على المتهم بقتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة بكفرالشيخ

أهل مصر
روان الحسيني
روان الحسيني
اعلان

نجحت الأجهزة الأمنية فى محافظة كفر الشيخ، في إلقاء القبض على مسجل خطر، يقيم بمدينة دسوق، بعد أن تمكنت فرق البحث التي كلفتها مباحث مديرية أمن كفر الشيخ للكشف عن غموض حادثة مقتل روان محمد الحسيني، الطالبة الجامعية ولاعبة ومدربة كرة السرعة بنادى دسوق الرياضى من تحديد هويته.

وتمكن فريق البحث الذي تم تشكيله من تحديد هوية قاتل لاعبة و بطلة كرة السرعة روان محمد الحسيني خلال ساعات قليلة، حيث تم تشكيل فريق بحث بعد بلاغ أسرة اللاعبة بالعثور على جثمان ابنتهم روان أعلى سطح عمارة بشارع الجيش بمدينة دسوق.

وتبين أن المتهم قام بقتل لاعبة كرة السرعة قد استغل الظلام بمدخل العمارة السكنية موقع الحادث وباغت المجني عليها، وأرغمها على الصعود لسطح العمارة وقام بخنقها، ثم قام بخنقها مرة أخرى بواسطة الإيشارب الذي كانت ترتديه، وسرق القرط الذهبى الذي كانت ترتديه وهاتفها المحمول وغادر موقع الجريمة بعد ذلك.

كما تبين أن المتهم يدعى "إ.م.م"، مسجل خطر، مقيم بمدينة دسوق، وقد سبق اتهامه فى 17 سابقة قبل ذلك، من بينها البلطجة والسرقة والاتجار فى المواد المخدرة، و بمواجهته اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأن هدفه منها كان السرقة، إذ قام بسرقة الهاتف المحمول والقرط الذهبى الخاص بالمجنى عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل
عاجل
الأهلي يعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي محليًا بعد التعادل مع البنك في الدوري (صور)