اعلان

اشتعال وانفجار سيارتين في ظروف غامضة يثير الرعب في قرية بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صوت انفجار، هائل أيقظ أهالي قرية هوارة عدلان، التابعة لمركز الفيوم، في ساعة مبكرة صباح اليوم، الخميس، متسبباً في حالة من الرعب والهلع بين الأهالي الذين هرعوا إلى الخارج ليروا مصدر الانفجار، ليتفاجئوا باشتعال النيران في سيارتين ملاكي متوقفتين بإحدى الشوارع، وتنطلق منهما ألسنة اللهب بكثافة وترتفع لأعلى وتعانق السماء، فهرعوا على الفور لإطفائهما واستغاثا بشرطة النجدة وقوات المطافئ التي هرعت على الفور إلى مكان البلاغ، وسيطرت على الحريق قبل أن يمتد للعقارات السكنية المجاورة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغاً نشوب حريق هائل، في سيارتين ملاكي بقرية هوارة عدلان وسماع دوى انفجار.

وعلى الفور، هرع رجال وسيارات الحماية المدنية، ترافقهم قوة من مركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز إلى محل الواقعة، وجرى السيطرة على الحريق الذي نشب في السيارتين في إحدى شوارع قرية هوارة عدلان، والذي التهم السيارتين بالكامل، وذلك قبل أن تمتد النيران إلى باقي المنازل والمحال التجارية المجاورة.

وانتقل فريق من المعمل الجنائي إلى مكان الواقعة، حيث جرى فحص السيارتين، وذلك لتحديد أسباب الحريق، إذا كان نشب بسبب ماس كهربائي، أو وجود شبهة جنائية واشتعال النيران بفعل فاعل، فيما يكثف ضباط مركز شرطة الفيوم جهودهم، وجار تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة لكشف غموض الحادث ومعرفة أسبابه.

جرى تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حول الحريق وظروفه وملابساته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً