المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"لتبوله في أرضه".. حبس قاتل جاره بالدقهلية 15 يوما

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت نيابة طلخا في محافظة الدقهلية، قرارا بتجديد حبس مبيض محارة 15 يوما على ذمة التحقيقات في قتله عامل بطعنة نافذة في قرية ديسط التابعة لمركز ومدينة طلخا، لمعاتبته على التبول في أرضه.

وكان قد تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث، بورود بلاغ من مستشفى طلخا العام، إلى مأمور مركز طلخا، يفيد بوصول محمد م ع 22 سنة عامل، ومقيم قرية "ديسط" التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة نتيجة إصابته بجرح نافذ بالقلب (ادعاء تعدي من آخرين).

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص، تبين قيام مبيض محارة 20 سنة، ومقيم بذات القرية، بالتعدي على المجني عليه بالضرب بآلة حادة، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك على إثر خلافات سابقة بينهما منذ يومان بسبب معاتبة المجني عليه، لصديق المتهم "أ. م" 22سنة عامل ومقيم بذات القرية، لقيامه بالتبول بأرضه، وتقابل المجني عليه والمتهم وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل
عاجل
الطقس غدا وخلال 72 ساعة.. غيوم نسبي والحرارة تصل ذروتها على هذه المناطق