المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مركز القلب بمطروح يجري 4 عمليات قلب مفتوح خلال 24 ساعة

أهل مصر
اجراء 4 عمليات قلب مفتوح في 24 ساعة بمطروح
اجراء 4 عمليات قلب مفتوح في 24 ساعة بمطروح

أعلن الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن مركز القلب والقسطرة التداخلية، أجرى ٤ عمليات قلب مفتوح على أقصي درجة من درجات الخطورة الطبية، حيث قام الدكتور إيهاب الشرقاوي بإجراء عمليات زرع شرايين للقلب لثلاث حالات مع أصلاح الصمام الثلاثي وسد ثقب بالقلب للحالة الرابعة .

اجراء 4 عمليات قلب مفتوح في 24 ساعة بمطروح

القلب المفتوح

أكد الدكتور أحمد البلتاجي بأن الحالات الأربعة استقرت حالتهم ورفعت من على أجهزة التنفس الصناعي، ليصبح إجمالي عدد حالات القلب المفتوح خلال ٢٠ يوم الماضية عشرة حالات .

أضاف وكيل وزارة الصحة بمطروح بأنه تم إجراء عدد ٥٣ حالة قسطرة تداخلية أيضا خلال الفترة الماضية، في معدل غير مسبوق قام به الفريق الطبي بالمركز بقيادة الطبيب الشاب الدكتور ابراهيم حرب مدير مركز القلب والقسطرة التداخلية بمطروح طبقا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتقديم أفضل الخدمات الطبية والمختلفة لابناء مطروح ورفع المعاناة عن المريض .

وتقدم وكيل وزارة الصحة بمطروح الشكر والامتنان للفريق الطبي بالمركز، بقيادة الدكتور إيهاب الشرقاوي، على مجهوداتهم في تلك الفترة في خدمة أهل مطروح، مع تمنياته لهم بدوام التوفيق في خدمة المريض .

اجراء 4 عمليات قلب مفتوح في 24 ساعة بمطروح