اعلان

تجديد حبس المتهم بقتل روان الحسينى 15 يوما على ذمة التحقيقات

روان الحسينى
روان الحسينى

أمر المستشار احمد زويل، رئيس محكمة جنح دسوق فى كفر الشيخ، اليوم، بتجديد حبس المتهم بقتل لاعبة كرة السرعة روان الحسينى، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك وسط حضور المحامين فى الجلسة والذين أعلنوا جميعهم تضامنهم مع أسرة روان، حيث رفض أى من المحامين قبول الدفاع عن المتهم بقتل لاعبة كرة السرعة روان محمد الحسينى الطالبة بكلية التربية.

روان الحسينى

وكانت الأجهزة الأمنية فى محافظة كفر الشيخ قد نجحت في إلقاء القبض على مسجل خطر، يقيم بمدينة دسوق، بعد أن تمكنت فرق البحث التي كلفتها مباحث مديرية أمن كفر الشيخ للكشف عن غموض حادثة مقتل روان محمد الحسيني، الطالبة الجامعية ولاعبة ومدربة كرة السرعة بنادى دسوق الرياضى من تحديد هويته.

وتمكن فريق البحث الذي تم تشكيله من تحديد هوية قاتل لاعبة و بطلة كرة السرعة روان محمد الحسيني خلال ساعات قليلة، حيث تم تشكيل فريق بحث بعد بلاغ أسرة اللاعبة بالعثور على جثمان ابنتهم روان أعلى سطح عمارة بشارع الجيش بمدينة دسوق.

وتبين أن المتهم بقتل لاعبة كرة السرعة قد استغل الظلام بمدخل العمارة السكنية موقع الحادث وباغت المجني عليها، وأرغمها على الصعود لسطح العمارة وقام بخنقها بواسطة الإيشارب الذي كانت ترتديه، وسرق القرط الذهبى الذي كانت ترتديه وهاتفها المحمول وغادر موقع الجريمة بعد ذلك.

كما تبين أن المتهم يدعى 'إ.م.م'، مسجل خطر، مقيم بمدينة دسوق، وقد سبق اتهامه فى 17 سابقة قبل ذلك، من بينها البلطجة والسرقة والاتجار فى المواد المخدرة، و بمواجهته اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأن هدفه منها كان السرقة، إذ قام بسرقة الهاتف المحمول والقرط الذهبى الخاص بالمجنى عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط