اعلان

آخر ضحايا الإهمال الطبي.. «عبد الرحمن» دخل لإجراء عملية الدوالي وخرج بـ«ضمور في المخ» (فيديو وصور)

الطالب عبد الرحمن ضحية الإهمال الطبي بالإسكندرية
الطالب عبد الرحمن ضحية الإهمال الطبي بالإسكندرية

ضحية جديدة تُضاف لمسلسل الإهمال الطبي الذي لا ينتهي دفع ثمنه الطالب 'عبد الرحمن أيمن' البالغ من العمر 18 عامًا، والذي دخل أحد المستشفيات الخاصة بـالإسكندرية لإجراء عملية دوالي في الخصية ليصاب بمرض ضمور في المخ، لينتهي به المطاف طريحًا على سرير العناية المركزة تزداد حالته سوء يومًا بعد يوم وسط استغاثات أسرته لسرعة التدخل الطبي لإنقاذ حياته.

ضمور بالمخ بسبب الإهمال الطبي

يروى أيمن محمد شوبير، والد الضحية، تفاصيل الواقعة، قائلًا إن نجله كان يمارس حياته بشكل طبيعي وشعر ببعض التعب وبالذهاب به للكشف عليه تبين أنه يعاني من دوالي في الخصية وقمنا بالذهاب إلى التأمين الصحي ولكن تم التأجيل أكثر من مرة وبعرضه على طبيب خاص بمنطقة أبيس قرر إجراء العملية له في مستشفى خاص'.

وأضاف الأب المكلوم، لـ «أهل مصر»، أن الطيب أجرى العملية لنجله بمستشفى خاص في منطقة محرم بك وعقب خروجه من غرفة العمليات تبين أنه فاقد للوعي بشكل تام وبسؤال الطبيب أفاد بأنه أثناء أخر خياطة 'غرزتين' تحرك وبعد ذلك فقد الوعي بالرغم من أنه قد حصل على بنج كلى قبل دخوله العمليات.

وأشار أيمن'، إلى أن 'الطيب طلب منا أخذ نجله بسيارة إسعاف إلى مستشفى خاصة أخرى لدخوله عناية مركزة هناك ولكن دون جدوى وبعد ذلك تهرب الطبيب الذي أجري العملية وطبيب التخدير وعند قيامنا بطلب تقرير عن حالة نجلي رفضت المستشفى الخاص إعطائنا ذلك التقرير حتى نحدد سبب معاناة نجلي وقمت بتحرير محضر في قسم شرطة محرم بك ضد الطبيب الذي أجرى العملية وطبيب التخدير بسبب الإهمال الطبي الذي طال نجلي'.

الطالب الضحية

واستغاث والد الطالب ضحية الإهمال الطبي، بوزير الصحة ووكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، للتدخل لسرعة علاج نجله وإنقاذ حياته ومحاسبة المتسببين في حلّ به، مضيفًا:'عايز أعالج ابني فهناك أطباء متخصصين في حالته علشان يرجع يمشي تاني علي رجليه، وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب ومش هسيب حق ابني'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط بورسعيدي