أمن كفر الشيخ يكشف حقيقة إشعال شاب النيران في والدته (خاص)

جثة. أرشيفية
جثة. أرشيفية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، مساء اليوم الثلاثاء، منشورات تضمنت إقدام شاب على إشعال النيران فى والدته الخمسينية، في منطقة تقسيم 4 بمدينة كفر الشيخ.

وقال مصدر أمنى فى تصريحات لـ «أهل مصر» إن تلك الرواية التى تداولها عدد من رواد فيسبوك غير صحيحة، مؤكدا أن مديرية أمن كفر الشيخ تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة ثانى كفر الشيخ، يفيد بنشوب حريق فى منطقة تقسيم 4 بمدينة كفر الشيخ، ليتم العثور على سيدة فى الخامسة والخمسين من عمرها جثة هامدة نتيجة الحريق فى موقع الحادث، بعد أن تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وأوضح المصدر أن جهود فريق البحث توصلت لعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأن السيدة توفيت نتيجة الحريق،حيث تم فحص الشقة السكنية، وتم معاينة الأدلة الجنائية بموقع الحادث، ليتبين أن السيدة المتوفاة والتى تدعى 'ع.ع.ع.ه، وتبلغ من العمر 55 عاما قد توفيت نتيجة الحريق، وأنه لا يوجد شبهة جنائية فى وفاتها، مؤكدا أن ما يتم تداوله عبر فيسبوك عار من الصحة، وناشد المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات.

تم تحرير محضر بالواقعة إداري قسم ثانى كفر الشيخ، وأمرت جهات التحقيق بدفن جثمان السيدة المتوفاة بمعرفة ذويها، لعدم وجود شبهة جنائية فى وفاتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صواريخ حزب الله تصل عمق تل أبيب.. سقط بشكل مباشر