اعلان

تجديد حبس عاطلين اتخذا مسكنهما ورشه لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بشبين القناطر

المضبوطات
المضبوطات

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شبين القناطر الجزئية بمحافظة القليوبية، حبس شخصين 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لقيامهما باتخاذ مسكنهم وكراً لتصنيع الاسلحة النارية بكافة أنواعها، مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد القانونية.

كما أمرت النيابة تحريز المضبوطات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت تشميع مكان الواقعة،

كان قد تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بورود معلومات، مفادها قيام شخصين أحدهما له معلومات جنائية، يقيمان بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، بإدارة مسكن أحدهما كورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية.

جرى إخطار اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وعثر داخل المسكن على 2 بندقية آلية و8 بنادق خرطوش و4 طبنجات معدلة وفرد محلي وعدد من الطلقات النارية وأجزاء أسلحة وأدوات التصنيع ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية غير المرخصة كما أقرا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات البيع.

وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم، وبعرضهم على قاضى المعارضات قرر استمرار حبسهم على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً