اعلان

لوفاة والدته بالفشل الكلوي.. سنكدري يُعلن تبرعه بجسده كاملًا بعد وفاته للمستشفيات الحكومية (فيديو وصور)

 المواطن ياسر حسانين
المواطن ياسر حسانين

قرر المواطن ياسر حسانين من محافظة الإسكندرية القيام بمبادرة هي الأولى من نوعها وهي التبرع بجسده كاملًا بعد وفاته إلى المستشفيات الحكومية للاستفاده منه للمرض الذين يحتاجون أعضاء بدون مقابل .

مواطن يعلن تبرعه بجسده كاملًا بعد وفاته

وقال ياسر حسانين، إنه عندما شاهد الأزهر الشريف يبيح التبرع بالأعضاء والأطباء رحبوا بتلك الفكرة قرر أن يقوم بالتبرع بجسده كاملا من أجل عمل الخير للمرضى المحتاجين بعد وفاته، وأن فكرة تبرعه بجسده كاملا جاءت بعد مرض والدته بالفشل الكلوي وتحتاج إلى كلى ولكن فشل في التبرع لها بكليته بسبب أن الأطباء أوضحوا أن سنها كبير ولا ينفع التبرع لها.

المواطن المتبرع بجسده بعد وفاته

وأضاف 'حسانين' لـ'أهل مصر'، أنه يقوم بالتبرع بجسده كاملًا بكامل إرادته لعمل الخير بعد وفاته للمرضى المحتاجين إلى أعضاء وتتوقف حياتهم بسبب عدم وجود متبرعين وأنه قرر التبرع بجسده عن طريق إحدى المستشفيات الحكومية في محافظة الإسكندرية بعد أن يقوم بالتوقيع على إقرار بذلك للمستشفى.

المتبرع بجسده

وأشار 'حسانين'، أنه سوف يكتب وصيته بأنه بعد وفاته يتم غسله وأداء صلاة الجنازة عليه وبعد ذلك إرسال جثمانه إلى المستشفى للتبرع بأعضائه، وطالب أسرته بالدعاء له بعد وفاته، حيث أن المرضى المحتاجين للأعضاء في أشد الحاجة لزرع الأعضاء وأن جثمان المتوفي يتحلل وتأكله الديدان بعد فترة ولذلك قرر عمل الخير والثواب بعد وفاته.

WhatsApp
Telegram