اعلان
اعلان

بعد موجة الطقس السىء أمس.. استقرار نسبي في طقس كفر الشيخ (صور)

بعد موجة الطقس السىء أمس.. استقرار نسبى فى طقس كفر الشيخ
بعد موجة الطقس السىء أمس.. استقرار نسبى فى طقس كفر الشيخ

تشهد محافظة كفر الشيخ اليوم الجمعة، حالة من التحسن النسبي في الطقس، حيث سطعت الشمس ولكن مع استمرار انخفاض درجات الحرارة وهبوب رياح خفيفة ما بين خفيفة ومتوسطة، وذلك بعد موجة من الطقس السىء شهدته المحافظة أمس.

وشهدت محافظة كفر الشيخ، أمس، انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة وهبوب رياح ما بين متوسطة وشديدة، كما تعرضت بعض المناطق بـ المحافظة لسقوط أمطار ما بين متوسطة وغزيرة لفترة بسيطة من الوقت.

و كانت المحافظة، قد شهدت تقلبات جوية كبيرة أمس، وتم تعطيل حركة الملاحة بمياه البحر المتوسط ومياه بحيرة البرلس بسبب الطقس السىء وارتفاع الأمواج وهبوب رياح شديدة، كما تم إعلان استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لمواجهة الطقس السىء أمس.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ قد شدد على جميع الأجهزة بالمحافظة، للتعامل بشكل فوري مع الأثار الناتجة عن موجة الطقس السىء الذي تشهده المحافظة، كما قرر استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة للتعامل مع موجة الطقس السىء.

ويستمر اليوم الجمعة، الانخفاض في درجات الحرارة بـ المحافظة بالتزامن مع هبوب رياح ما بين خفيفة ومتوسطة، فيما سطعت الشمس وظهرت سماء المحافظة خالية من الغيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً